أعلنت هيئة اليانصيب في ولاية فلوريدا الأمريكية أن الفائز بسحب الجائزة الكبرى Mega Millions قد تقدم أخيرًا للمطالبة بالجائزة الكبرى البالغة 1.602 مليار دولار أمريكي بعد مرور أكثر من شهر من إعلان رقم التذكرة المحظوظة.

ولم يتم الكشف عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى، وذلك وفقًا للقانون الجديد في فلوريدا، والذي ينص على بقاء اسم الفائز مجهولًا لمدة 90 يومًا من تاريخ المطالبة بالجائزة، وهو 25 سبتمبر/أيلول.

كما لم يتم الكشف عما إذا كان الفائز قد استلم المبلغ كاملًا، أم على نظام الأقساط السنوية على مدار 30 عامًا.

وأعلنت Mega Millions في 9 أغسطس أن التذكرة الفائزة تطابقت جميع الأرقام الستة للجائزة الكبرى البالغة 1.58 مليار دولار، متغلبة على احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 302.6 مليون، مما يجعلها أكبر جائزة يانصيب كبرى في Mega Millions وثالث أكبر يانصيب في الولايات المتحدة. 

ومع ذلك، لن يحصل حامل التذكرة إلا على جزء صغير من هذا المبلغ بالدولار، فالضرائب الفدرالية من شأنها أن تقلل القيمة النقدية للجائزة إلى ما يزيد قليلًا عن 783.3 مليون دولار.

على الرغم من أنه يجب الإعلان عن أسماء الفائزين في نهاية المطاف بموجب قانون فلوريدا، إلا أن الكثيرين في الولايات التي لديها قوانين مماثلة يختارون عدم الكشف عن هويتهم لأطول فترة ممكنة لحين تعيين محامين وترتيب شؤونهم المالية.

كانت هذه هي جائزة Mega Millions الخامسة التي تبلغ قيمتها أكثر من مليار دولار، وقد تفوقت على ثاني أكبر جائزة – وهي الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 1.537 مليار دولار والتي تم بيعها في ولاية كارولينا الجنوبية في عام 2018.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار

كشفت شركة والت ديزني، اليوم الأحد، أن إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “إنسايد أوت” "قلبا وقالبا" من إنتاج شركة بيكسار، تجاوزت مليار دولار عالميًا.

 

وأوضحت الشركة، في بيان رسمي لها أن إيرادات الفيلم تجاوزت حاجز المليار دولار في أقل من 3 أسابيع منذ بدء عرضه بأنحاء العالم، ليصبح أول فيلم رسوم متحركة على الإطلاق يحقق مثل هذه الإيرادات حيث حقق أعلى إيرادات من أي فيلم آخر هذا العام.

 

فيلم “إنسايد أوت” الجزء الأول

 

وعُرض الجزء الأول من الفيلم في 2015، تدور قصة الفيلم حول الطفلة (ريلي) التي تنتقل إلى (سان فرانسيسكو) مع عائلتها، بعد أن تسلم والدها عملا جديدا هناك، حيث تتحكم بها بعض المشاعر مثل (السعادة، الخوف، الغضب، الحزن، الاشمئزاز)، وتحاول (ريلي) بالمساعدة من مشاعرها الكامنة التي تعطيها نصائح يومية أن تتخطى معاناة الانتقال إلى هذه المدينة الجديدة، كما تحاول أن تظل محافظة على أحاسيسها اﻹيجابية.

مقالات مشابهة

  • بن غفير يرفض إغلاق معتقل النقب السري رغم الانتهاكات: مدير الشاباك هددني!
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • على رأسهم ناصف ساويرس.. قائمة فوربس لمليارديرات العرب لعام 2024
  • من سيشارك؟من سيفوز بالجائزة؟
  • ملياردير أمريكي يتبرع مجددا بـ 5.3 مليار دولار.. مجموع تبرعاته 57 مليارا
  • موجز
  • صندوق النقد يمنح أوكرانيا 2.2 مليار دولار لتعزيز موازنتها
  • أطفال برؤوس منكمشة.. دراسة تحذر من مادة خطيرة في المستشفيات
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية