تستعد دور العرض السينمائية، خلال الفترة المقبلة لاستقبال فيلم “الخميس إللي جاي”، وذلك بعدما قام عدد كبير من طاقم العمل بمشاركة البوسترات الدعائية للفيلم، لذا يرصد “الفجر الفني” في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بالفيلم. 

ما هي تفاصيل شخصية حسام داغر في فيلم “الخميس إللي جاي”؟ 

 

يجسد الفنان حسام داغر خلال الأحداث شخصية شاب يستعد للزواج، ويقام حفل زفافه يوم الخميس، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازاي حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

 

تفاصيل عن فيلم “الخميس إللي جاي”


يضم بوستر الفيلم 15 فنان، كان قد انتشر مؤخرًا عدة صور العمل، وظهرت الفنانة مي كساب في بعض الصور، وهي ترتدي فستان زفاف، وتصفف شعرها على طريقة الأربعينيات، كما ظهر الفنان عمرو عبدالجليل وهو يرتدي الطربوش. 


من هم طاقم عمل فيلم "الخميس إللي جاي"؟ 


فيلم "الخميس إللي جاي" بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر،محمد طعيمة، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، إيمان السيد، محمد حسني، عبير منير والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي إخراج حسن صالح.

 

نشاط فني لعمرو عبد الجليل


وفي سياق آخر، يعيش عمرو عبد الجليل حالة من النشاط الفني، حيث وتعاون خلال هذا الموسم مع النجم تامر حسني في فيلم “تاج”، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال الدور الذي قدمه خلال الأحداث، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم “أولاد حريم كريم”، الذي حقق نسب مشاهدة وإيرادات عالية فور عرضه بالسينمات. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال عمرو عبد الجليل فيلم الخميس اللي جاي حسام داغر عمرو عبد الجليل

إقرأ أيضاً:

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة

كشف السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، عن أن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيحدد نهاية الأسبوع الجاري من قبل اللجنة العليا للتنسيق بعد انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة، مساء غدٍ، لأكثر من 206 آلاف طالب وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية.

وأكد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، لـ«الوطن»، أنّ موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيكون خلال 5 أيام من غلق باب التسجيل لرغبات تنسيق المرحلة، موضحًا أنّ العمل على المرحلة الثالثة يستغرق وقتا في الفرز وتوزيع الطلاب على الأماكن المتبقية من الكليات والمعاهد للطلاب والطالبات المسجلين.

مرحلة تقليل الاغتراب

وأوضح أنّه فور إعلان نتيجة المرحلة سيتم إتاحة مرحلة تقليل الاغتراب الأخيرة 2024 لطلاب جميع المراحل من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية.

وأكد عطا، أن أعمال تسجيل الرغبات لتنسيق المرحلة الثالثة 2024 تسير بصورة منتظمة دون رصد أي مشكلات، موضحًا أنّ العمل الإلكتروني للتنسيق يعمل حتى انتهاء المرحلة مساء غد الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • «التضامن» تكشف التفاصيل الكاملة للخدمة العامة لخريجي الجامعات
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • أنغام.. التفاصيل الكاملة لحفل البحرين
  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • تسهيلات جديدة من الحكومة.. التفاصيل الكاملة لـ فتح التصالح على الجراجات
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم: التفاصيل الكاملة
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة