شهد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه اللواء خالد عوف مستشار رئيس الجمهورية لمؤسسة حياة كريمة، وأحمد سامى القاضي نائب محافظ سوهاج، الحفل الذي أقامته مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، باستاد سوهاج الرياضي، لإطلاق مبادرة التمكين الاقتصادي والتى يستفيد منها 2000 مستفيد على مستوي الجمهورية منهم 80 بسوهاج، بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة، ومؤسسة الأورمان، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

حضر الحفل النائب خالد أبو الوفا، والنائبة رشا اسحق أعضاء مجلس الشيوخ، والعقيد محمد كمال مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، ومحمد سعد مدير مكتب الأورمان بسوهاج، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالي سوهاج.

وخلال الحفل قام محافظ سوهاج ومستشار رئيس الجمهورية لمؤسسة حياة كريمة بتسليم 65 مشروعًا تنمويًا، وتسليم 15 كشك جاهز بالترخيص والسلع للفئات الأولى بالرعاية، متمنين أن تكون هذه المشروعات هي بداية جديدة وفاتحة خير للأهالي من المستفيدين بسوهاج، وأشاد محافظ سوهاج بجهود مؤسسة "حياة كريمة" والفعاليات التي تنظمها المؤسسة بمحافظة سوهاج لخدمة المواطنين، مؤكدا على توفير كافة أوجه الدعم للمبادرات التي تستهدف المواطن السوهاجي.

تضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات لفرقة الفنون الشعبية، وفرقة الإنشاد الديني بقصر ثقافة سوهاج، وسط تفاعل وفرحة كبيرة من الأهالي الذين حضروا الإحتفال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلس الشيوخ إطلاق مبادرة اقتصادي التحالف الوطني للعمل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التحالف الوطني للعمل الأهلي التمكين الاقتصادي الأولي بالرعاية الأهلي التنموي الرياضى الشعبي الشيوخ الفعاليات الفنون الشعبية القيادات التنفيذية مؤسسة حیاة کریمة محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية

تواص مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة جهودها على مستوى العديد من محافظات الجمهورية وذلك لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، في تصريحات لـ«الوطن»، لإنّ المبادرة في الإسماعيلية تشهد إقبال كثيف من المواطنين حيث توفر مبادرة حياة كريمة كيلو اللحم البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، إضافة إلى توفير الدواجن بـ112 جنيها. 

رضا المواطنين عن مبادرة حياة كريمة 

وأضاف منسق حياة كريمة أن هناك جالة من الرضا من جانب المواطنين على المنتجات التي تقدمها المبادرة من خلال نقاط التواجد في المحافظة حيث تخضع  اللحوم لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

تسعى المبادرة إلى التوسع تدريجيًا لتشمل جمع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، وكذلك دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”
  • «حياة كريمة» توفر لحوم ذات جودة عالية وأسعار مناسبة في حلوان.. الكيلو بـ310 جنيهات
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • في يومها الرابع.. تعرف على أماكن شوادر لحوم «حياة كريمة» بالمحافظات
  • التمكين الاقتصادي للمرأة.. ندوة تستهدف تنفيذ أهداف مبادرة «بداية»