يلتقى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، اليوم، مع فريق فاب الكاميروني، في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بالكونغو.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي لتحقيق ضربة بداية قوية بالبطولة.

عقد ديفيد ديفيز المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبدالرحمن طه- محمد إبراهيم- عبدالرحمن فيصل- إبراهيم المصري- محمد مجدي- نبيل شريف- أحمد خيري- سيف هاني «فوكس»- أحمد راضي- محسن رمضان- محمد لاشين- ياسر سيف- أحمد عادل- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- أحمد هشام «سيسا»- عبدالعزيز إيهاب «زيزو»- محمود عبدالعزيز «جدو»- راضي محمد راضي.

ويلعب رجال يد الأهلي في المجموعة الأولي في البطولة إلى جانب فرق جي إس كيه من الكونغو الديمقراطية – فاب الكاميروني – بي إم سي الكونغولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الاهلي اليوم الديمقراطي الفريق الاول لكرة اليد الكونغو الديمقراطية بطولة إفريقيا للأندية بطولة افريقيا رجال يد الأهلي رجال بالنادي الأهلي محمود عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس لبنان.. «الأنصار» يواجه «العهد» في معركة الحسم اليوم

يلتقي نادي الأنصار بنظيره العهد على ملعب «مجمع الرئيس فؤاد شهاب» بجونية، في نهائي بطولة كأس لبنان لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مواجهة حاسمة للأنصار

يدخل نادي الأنصار مباراة نهائي كأس لبنان، بعد فوزه على نظيره البرج بنتيجة 1-0، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أمين عبد النور الدولي»، بنصف نهائي المسابقة.

خسارة الدوري وصراع الكأس

وكان نادي الأنصار قد خسر لقب بطولة الدوري اللبناني أمام نادي النجمة، بنتيجة 1-2 في الدقائق الأخيرة من مباراة تحديد بطل الدوري، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب «مجمع الرئيس فؤاد شهاب».

العهد يتأهل للنهائي

في المقابل، تأهل نادي العهد إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الصفاء، بنتيجة 2-1 على ملعب «مجمع الرئيس فؤاد شهاب» في ربع نهائي بطولة كأس لبنان، وصعد إلى النهائي بعد انسحاب طرابلس في لقاء نصف نهائي المسابقة.

مقالات مشابهة

  • العراق يحتل المركز الثالث في بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُطلق الجولة الثانية «الأحد»
  • رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف
  • نهائي كأس لبنان.. «الأنصار» يواجه «العهد» في معركة الحسم اليوم
  • محمد الذيابي يُتوّج ببطولة الشطرنج السريع بالسويق
  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • بيراميدز يواجه الاتحاد في موقعة صعبة على استاد الإسكندرية
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: التاريخ لن ينسى بطولة الشهيد أحمد منسي