صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@19:12:57 GMT

مجيدي: نقاط عجمان «أولوية قصوى» لاتحاد كلباء

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

 
فيصل النقبي (كلباء) 

أخبار ذات صلة «ملك» و«زعيم».. «حوار الـ 7» في «الكلاسيكو 27» جيرارد يعزز منظومة دفاع «النسور»


أكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، أن نقاط مباراة عجمان المقررة يوم الجمعة، ضمن الجولة الرابعة، تمثل أولوية قصوى لـ «النمور»، بعد 3 جولات عجاف، في «دوري أدنوك للمحترفين».
وقال مجيدي: إن الفوز فقط هي النتيجة الوحيدة المطلوبة من اللقاء المهم والصعب، حيث لم يحصد الفريق إلا «نقطة» أمام البطائح، مقابل خسارتين أمام الشارقة والجزيرة.


وأضاف أنه يحاول علاج المنظومة الدفاعية للفريق، وتم استقطاب مدافعين جدد، وهو ما سيكون له الأثر الإيجابي على الفريق، خاصة أن المباراة لا تتقبل الخسارة. 
وحول المهاجم السلوفيني أندرياس فومبرجار، قال إنه جلس مع اللاعب، ووعده بتقديم أفضل ما لديه خلال الجولات المقبلة، وهو لاعب كبير، وسيقدم الإضافة الهجومية للفريق خلال اللقاء. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين اتحاد كلباء عجمان

إقرأ أيضاً:

هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024

 

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان اجتماع الهيئة بحضور سعادة عمر محمد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، و أعضاء مجلس الإدارة العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وسعادة عبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عجمان، وسعادة المهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل، لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، ومتابعة أبرز المشاريع التطويرية المنفذة من قبل الهيئة، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية.
رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تطوير وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، والإشراف على المشاريع التي تنفذها الهيئة في الإمارة، ثم استعرض سعادته نتائج ومؤشرات الأداء المالي للهيئة، واطلع على مراحل إنجاز المشاريع المدرجة والمخطط لها ضمن الخطة السنوية الحالية 2024.
كما ناقشت الهيئة الأطر العامة لتحسين وتطوير الخدمات للمتعاملين وتعزيز التحول الذكي في تقديم الخدمات لرفع مستوى جودة الأداء ومؤشرات السعادة لدى المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على ضرورة الاستمرار في تعزيز الجهود والتعاون لتطوير جودة الخدمات المقدمة للجمهور، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.


مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • غزارة أهداف في دوري المراحل السنية بمحافظتي ظفار وشمال الباطنة
  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى هي وقف حمام الدم بالمنطقة
  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى وقف حمام الدم في المنطقة بشكل فوري
  • بثنائية.. كلباء يحقق الفوز الأول أمام خورفكان
  • كلباء يحتفل بالفوز الأول أمام خورفكان في «الديربي»
  • أتلتيكو مدريد ينتزع فوزا صعبا أمام سيلتا فيغو