عثر أهالي مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، على جثة ربة منزل بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال، حيث تبين أن الجثة لسيدة مجهولة الهوية، كما أنها مصابة بكسور متفرقة بالجسم والجمجمة، ولم يعثر بحوزتها على أوراق أو مستندات تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرف عليها من أهالي المنطقة.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مجهولة الهوية بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل، مجهولة الهوية، بجوار شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان كفر الجمال دائرة المركز، حيث تبين إصابتها بكسور متفرقة بالجسم والجمجمة، كما أنه لم يعثر بحوزتها على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيتها، حيث رجحت التحريات سقوطها من أحد القطارات، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بنشر أوصاف الجثة ورفع بصماتها للتوصل لأهليتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية شريط السكة الحديد مدير أمن القليوبية العثور على جثة العثور على جثة ربة منزل على جثة

إقرأ أيضاً:

جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثمان شاب عثر عليه بنهر النيل بنطاق مركز الصف جنوب الجيزة، وكشفت التحريات أن الشاب تعرض للغرق في نهر النيل بعدما نزل هو وصديقه للمياه من أجل الاستحمام وهربا من حرارة الجو، ونظرا لعدم اجادتهما للسباحة، جرفهما التيار ولقيا مصرعهما، وتم العثور على الجثمان الأول في وقت الغرق، والجثمان الآخر عثر عليه بعد محاولات من الإنقاذ النهري للبحث عنه، وتم نقل الجثمان الأخير إلى المستشفى واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.
 

وورد  بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت الاجهزة الامنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


وتوجه رجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي صرحت بدفن الجثمان.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد
  • مصرع سيدة خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • العثور على جثة خمسيني بالظاهر
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل