ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ،القبض على سائقين و ميكانيكى لأحدهم معلومات جنائية، بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش والهيروين بمنطقة   الشروق بالقاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بداية الواقعة كانت عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائقين ، و ميكانيكى "لإثنين منهم معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهم(كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – كمية لمخدر الهيروين) وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة آخرى ألقت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن القاهرة القبض على عاملين لهما معلومات جنائية،،عُثر بحوزتهما على كيلو من مخدر الآيس وسلاح أبيض،  في منكقة المرج بالقاهرة وتم اتخاذ الاجراءات القانوينة.

عقب تقنين الاجراءات تم القبض على المتهمين ،بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المضبوطة بقصد الإتجار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق  ألقت الأجهزة الأمنية  القبض على عاطلين لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وحيازتهما ل "تماثيل مقلدة" للنصب على المواطنين ،وإيهامهم بأنها قطع أثرية بقصد الاستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام شخصان مقيمان بمحافظة القاهرة، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بالمُخالفة للقانون، وحيازة تماثيل حجرية "مقلدة" واستخدامها فى النصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بأنها قطع أثرية بقصد الاستيلاء على أموالهم.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما مبلغ مالي عملات أجنبية، عدد 2 تمثال مقلد، هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطهما الإجرامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معلومات جنائية الشروق محضر بالواقعة الحشيش والهيروين الحشيش أمن القاهرة الإتجار غير المشروع الأجهزة الأمنیة القبض على

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة اليوم، تجديد حبس متهمين بالتزوير في محررات رسمية والنصب على المواطنين مستغلين حاجاتهم للقروض البنكيه، والاستيلاء على أموالهم، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين  لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية .

تلقى قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سائق  بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وقيام الأخير بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء على أمواله وإيهامه بقدرته على توفير أوراق رسمية له "مزورة" لتسهيل التحصل على قروض من البنوك إلا أنه قام بالنصب عليه.


عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عاطلَين "لهما معلومات جنائية")  وبحوزتهما (مستندات منسوبة لإحدى الشركات "مزورة" - جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" – طابعة - عدد 6 أختام منسوبين لجهات مختلفة - طبنجة صوت - عدد من الطلقات- مبلغ مالى "متحصلات نشاطهما الإجرامى").
بمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • سقوط عصابة سرقة المساكن بالقاهرة في قبضة الأمن
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بالاتجار في النقد الأجنبي
  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • البحث عن الكنز.. سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بـ دار السلام
  • سقوط أخطر عصابة لتزوير المحررات وتقليد الأختام
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في الأسلحة النارية
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية
  • خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش