بوابة الوفد:
2024-07-07@01:46:55 GMT

نجم يوفنتوس يريد الانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

أبدى النجم البرازيلي أليكس ساندرو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي رغبته في الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد الطفرة التي شهدتها الكرة السعودية في الفترة الأخير.

الدوري السعودي.. النصر والاتحاد " الغزارة التهديفية والصلابة الدفاعية" رونالدو يوسع فارق الصدارة في قائمة هدافي الدوري السعودي

وأكدت صحيفة لاجازيتتا ديللو سبو الإيطالية في تقرير لها اليوم أن لاعب اليوفي يريد خوض التجربة في المنطقة العربية، خاصة بعد اتجاه عدد كبير من النجوم العالميين للتواجد في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكرت الصحيفة أن نادي الهلال كان أحد الأندية التي ترغب في ضم اللاعب في الصيف الماضي، إلا أن المفاوضات بين الطرفين لم تكتمل.

مباراة ودية بين النصر وإنتر ميامي الأمريكي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن اتجاه شركة تسويقية عالمية لإقامة مباراة ودية تجمع بين النصر السعودي وفريق إنتر ميامي الأمريكي بحضور كافة نجوم الفريقين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأكدت الأنباء أن الشركة العالمية تستهدف إعادة إحياء المنافسة الشرسة التي كانت بين الثنائي رونالدو وميسي أثناء تواجدهما في الدوري الإسباني رفقة ريال مدريد وبرشلونة، وإقامة مباراة ودية تجمع بين اللاعبين مرة أخرى.

وكشفت المصادر أنه في حال توصلت الشركة لاتفاق نهائي مع مسئولي الناديين "النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي"، ستتم إقامة المباراة في الصين، حيث يتوقع أن تشهد المواجهة متابعة تاريخية غير مسبوقة على مستوى العالم.

وشددت أن الجماهير العاشقة لكرة القدم بشكل عام والمحبة لـ رونالدو وميسي متعطشة لرؤية هذا الثنائي مرة أخرى على أرض الملعب، حيث أنها قد تكون الفرصة الأخيرة التي قد تجمع بينهما داخل المستطيل الأخضر.

ولم تكشف التقارير عن التوقيت المقرر لإقامة المباراة حال التوصل لاتفاق مع الناديين، إلا أنه يتوقع إقامه المواجهة في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف.

الجدير بالذكر أن الصراع بين رونالدو ميسي كان الصراع الأبرز والأقوى خلال العقد الماضي وخاصة خلال فترة تواجد الثنائي في الدوري الإسباني، كما أنه يعد أحد أبرز الصراعات الثنائية في تاريخ كرة القدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس الدورى السعودى الانتقالات الصيفية ساندرو الدوري السعودي للمحترفين الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مارسيليا ينافس لاتسيو على «طريد الشياطين» كابيلو يصف سباليتي بـ «المتعجرف»!


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أن حارس المرمى ميكيلي دي جريجوريو، انضم للفريق.
وينضم الحارس البالغ «26 عاماً» إلى يوفنتوس قادماً من مونزا، حيث ساعد الفريق في احتلال المركز الثاني عشر في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا)، أن دي جيرجوريو بدأ مسيرته مع إنتر ميلان، وبعد فترة إعارة مع مونزا في 2020، انضم للفريق بشكل دائم في 2022.
وحصل على لقب أفضل حارس في الدوري الإيطالي بنهاية الموسم الماضي، بعدما قام بأكبر عدد من التصديات لفريق مونزا، حيث تصدى لـ127 تسديدة في 33 مباراة بالدوري.
وأصبح دي جيرجوريو أحدث صفقات يوفنتوس، تحت قيادة المدرب الجديد تياجو موتا، عقب التعاقد مع دوجلاس لويز من أستون فيلا في الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • عائلة رونالدو تُخفف عنه ألم الخروج من «يورو 2024»!
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم