بوابة الوفد:
2024-07-03@14:59:09 GMT

حسام الشاعر يدعو لاستثمار الفن فى تنشيط السياحة

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

قال حسام الشاعر الخبير السياحى ورئيس مجموعة صن رايز، إن الفن والسينما عنصران مهمان جدا فى الترويج للسياحة لأى بلد أو مدينة، ولابد من الاهتمام بشكل أكبر بالسينما والدراما لأنها المرآة التى تعكس ثقافة وحضارة الشعوب.

وأشار حسام الشاعر خلال كلمته بختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب، المقام بفندق صن رايز جاردن بالغردقة، إلى توفير الدعم اللا محدود لتقديم مهرجان يليق باسم مصر ومدينة الغردقة.

وقال الشاعر إنه على مدار أيام المهرجان اجتمعنا على حب السينما والسياحة واليوم نبدأ حلمًا مشتركًا بلقاء جديد أمام شاشة السينما وفى قاعاتها، حيث المشاهدة الممتعة للأفكار المطروحة فى الأفلام والنقاشات الثرية التى تسهم فى تقديم أجيال شابة واعدة من المبدعين نعتز ونفتخر بهم.

وأكد حسام الشاعر أن صن رايز فى انتظار النسخة الثانية من المهرجان العام القادم، لاستكمال مسيرة النجاح والشراكة بين الفن والسياحة على أرض مدينة الغردقة الساحرة.

ودعا حسام الشاعر إلى ضرورة استثمار تصوير الاعمال الدرامية والمسلسلات والافلام المصرية فى المعالم والأماكن السياحية المصرية لأن الدراما المصرية لها جمهور كبير فى الوطن العربى كله، وتصوير مثل هذه الاعمال داخل السياحة يشكل عنصر ترويج مهما للسياحة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجموعة صن رايز الترويج للسياحة الغردقة الافلام المصرية حسام الشاعر

إقرأ أيضاً:

«عيسى» يهنئ الفائزين فى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد

تقدم أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، بالتهنئة للقطاع السياحى وللأعضاء الستة المنتخبين الفائزين بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية من قبل الجمعية العمومية الخاصة التى أوكل إليها القانون اختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المنتخبين، والتى أُجريت يوم السبت الموافق 29 يونيو الماضى، حيث قامت اللجنة القضائية المشرفة على هذه الانتخابات بالإعلان عن النتيجة النهائية لأسماء الأعضاء المنتخبين بعد الانتهاء من أعمال فرز الأصوات.

وقد أسفرت الانتخابات عن فوز كل من السادة، حسام الشاعر، ناصر تركي، إيهاب عبدالعال، عمرو أبو زيد، نبيل رشدان، وأمجد الجندى.

كما حرص الوزير على توجيه الشكر إلى لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصرى للغرف السياحية على الجهود التى بذلتها خلال الفترة السابقة والتى ساهمت بشكل كبير فى النهوض بصناعة السياحة فى مصر.

ووجه الوزير الشكر والتقدير أيضاً للجنة القضائية المُشكلة للإشراف على هذه الانتخابات على جهودهم لخروج الانتخابات على أكمل وجه، و بنزاهة وشفافية.

مقالات مشابهة

  • يمنى البحار نائبا لوزير السياحة والآثار لشؤون السياحة
  • بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا
  • «جويس للسياحة» تستعد لموسم إجازات السوق الإيطالى وزيادة تدفقات شرم الشيخ
  • التفاؤل يسيطر على القطاع السياحى
  • «عيسى» يهنئ الفائزين فى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد
  • تنظيم ملتقى الهناجر الثقافي بعنوان "أجمل ما فيكي يا مصر"
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • سياسيون: مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الترويج للسياحة الداخلية والخارجية
  • مستثمرو السياحة: فنادق الغردقة تسجل إشغالا بنسبة 75% خلال النصف الثاني من يونيو
  • تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن