صدى البلد:
2024-06-30@01:30:58 GMT

بالصور.. هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة 68

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

احتفلت كلية الهندسة جامعة عين شمس بتخريج الدفعة رقم (٦٨) بحضور الدكتورعمر الحسيني عميد الكلية ، الدكتور David Tann عميد كلية الهندسة بجامعة ايست لندن الشريك الرئيسي لمنح الشهادات المزدوجة للبرامج الدولية ،.

 

تسليم شهادات البرنامج التدريبي لتأهيل مسيرات تعليم الكبار.. صور انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الإفريقي الدولي السابع للأورام.

. غدا

وفي كلمته هنأ الدكتورعمر الحسيني عميد الكلية الخريجين، كما وجه التحية  لأولياء الأمور اللذين بذلوا مجهود كبير طوال الاعوام الماضية حتي   يكون ابنائهم من خريجي كلية الهندسة جامعة عين شمس التي تعد من أفضل كليات الهندسة في مصر و علي المستوي الإقليمي.

 لفت إلي أن طلاب هندسة عين شمس هم سفراء للكلية علي المستوي المحلي و علي المستويين الإقليمي والدولي.

أكد  أن خريج كلية الهندسه جامعة عين شمس هو المطلوب الاول في سوق العمل سواء محليا أو إقليميا ؛ أن ماقام الطلاب بتحصيله من خبرات متراكمة سيعود عليهم بالنفع عند اقتحامهم سوق العمل. 


 

واختتم الدكتورعمر الحسيني عميد كلية الهندسة كلمته موضحا ان جميع برامج الكلية معتمدة محليا وبعضها دوليا مثل شهادة CIAT و شهادة ABET والتي تعد اعلي مستوي للاعتماد الدولي لاول مره علي مستوي الجامعات الحكومية.

شهد الحفل تكريم ٦٠٠ طالب وطالبة من خريجي الكلية  و ١٨٠٠ من عائلاتهم سواء من البرامج البينية الدولية أو التخصصية ، كما قام كورال الكلية بتقديم عدة فقرات غنائية. وشملت الإحتفالية عروض فنية واستعراضية عديدة.

هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)7 هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)6 هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)5 هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)4 هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)3 هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)2 هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)1 هندسة عين شمس تحتفل بتخرج الدفعة (٦٨)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة عين شمس كلية الهندسة جامعة إيست لندن کلیة الهندسة

إقرأ أيضاً:

فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل

تبدأ كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد غد الاثنين، إجراءات التسجيل لأول دفعة من طالباتها للعام الجامعي 1446هـ ضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.
ويأتي استحداث الكلية التي تستهدف في دفعتها الأولى قبول 60 طالبةً في برنامج بكالوريوس العلوم في التمريض، ضمن جهود الجامعة في مواكبة رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الصحي ومعالجة الانكشاف المهني في مهنة التمريض في المملكة وتحقيقًا للأمن الصحي الوطني واستجابةً لاحتياج سوق العمل من خلال شغل فرص وظيفية واعدة بكوادر سعودية مؤهلة تأهيلًا علميًا ومهنيًا.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة"لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفيكما تعمل الكلية على تحقق استراتيجية الجامعة التي تركز على تحقيق التميز الأكاديمي وخدمة المجتمع وإثراء البحث العلمي.

خطوات التقديم للقبول في #جامعة_الإمام. pic.twitter.com/g9s1WETfPh— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) June 28, 2024مستوى الرعاية الصحيةوتقوم رؤية الكلية على الريادة في تعليم التمريض وأبحاثه، والشراكة المجتمعية محليًا وإقليميًا، كما تنص رسالتها على تقديم تعليم متميز لتأهيل الكوادر في مجال التمريض للمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع السعودي وخدمة سوق العمل وتعزيز الشراكة المجتمعية وإثراء البحث العلمي في هذا المجال.
وعملت اللجنة العلمية التأسيسية للكلية على مراعاة الطرق الحديثة في مجال تعليم المهن الصحية وتصميم المناهج التي تعتمد على التعليم المرتكز على اكتساب الكفاءات.
واستندت على المعايير والتجارب العالمية والمحلية المتميزة، وتترجم خطةً شاملةً لتطوير البرامج الصحية والطبية بالجامعة، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل والتطورات في مجال الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل
  • طلاب "حاسبات دمنهور" يتألقون في مناقشة مشروعات تخرج الدفعة الثانية.. صور
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • هندسة أسيوط تنافس في مسابقة «Ever Egypt» لتصنيع السيارات الكهربائية
  • كلية الهندسة بجامعة أسيوط تنافس في مسابقة Ever Egypt لتصنيع السيارات الكهربائية
  • هندسة أسيوط تنافس على المركز الأول بمسابقة "Ever Egypt" لتصنيع السيارات الكهربائية
  • هندسة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف يو إس نيوز الأمريكي لعام 2024
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة