قالت الدكتورة وفاء عبدالسلام واعظة بوزارة الأوقاف، إنّها فخورة بتكريمها من الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المولد النبوي الشريف أمس الأربعاء، موضحةً: «هذه مصر التي اعتاد العالم كله عليها، وتكريم واعظة من وزارة الأوقاف يؤكد إيمان واهتمام الدولة المصرية بقيمة ودور المرأة».

العصر الذهبي للمرأة في عهد الرئيس السيسي

وأضافت «عبدالسلام»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي، على القناة الأولى والفضائية المصرية: «الرئيس عبدالفتاح السيسي جعل 2017 عام المرأة المصرية، وبدأ دورها يظهر في المجتمع، والمرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد السيسي».

Sherif 

أهمية التكريم من الرئيس السيسي

وتابعت، أن هذا التكريم يبين الاهتمام بدور المرأة المصرية والمسلمة في تنمية المجتمع، موضحةً: «نرتدي زيا موحدا للواعظات منذ سنتين، وتم الاهتمام بتدريبنا، ودورنا ليس مقتصرا على مصر ونسافر لجميع الدول لنشر السلام والوسطية، ووزير الأوقاف يتعامل معنا مظهرا وجوهرا، وحصلنا على دورات تدريبية كثيرة جدا، وكل الواعظات على مستوى عالٍ من التأهيل والفكر والعمل الدؤوب على أرض الواقع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرأة تنمية المجتمع

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يشيدان بتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة، عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

اقرأ أيضاًبحضور السيسي وبن زايد.. توقيع عقود «مصرية - إماراتية» لتنفيذ مشروع رأس الحكمة

وشهد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد، إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، فضلًا عن عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضًا مرئيًا حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة

وشهد الرئيسان كذلك قيام عدد من الشركات العالمية والمصرية والإماراتية بإطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • السيسي وبن زايد يشيدان بتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر