التقى النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجموعة العمل لبحث الترتيبات اللازمة لتسهيل كافة الخطوات لدعم المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأكد النائب محمد عبد العزيز على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات لإجراء انتخابات رئاسية بكل الضمانات اللازمة من توافر قاضي على كل صندوق ومتابعة منظمات المجتمع المدني المصرية والعربية والدولية، وكذلك متابعة وسائل الإعلام المحلية والدولية.

 
وتحدث النائب محمد عبد العزيز عن الدور الذي يجب أن يقوم به كافة المهتمين بالعمل العام بمدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية من دعم المشاركة السياسية والمشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن التصويت في الانتخابات حق وواجب ومن حق الجميع أن يقول رأيه بحرية تامة، وأن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اتخذت منهجا لدعم المشاركة السياسية للجميع بكل حرية وديمقراطية.
وأكد النائب محمد عبد العزيز تقسيم كل مجموعة من فريق العمل بحسب منطقتها ليكون دورها العمل وسط الجماهير لحثهم على المشاركة الشعبية في الانتخابات وتسهيل كافة التحديات لوصول الناخبين إلى مقار الانتخابات أيام ١٠ و١١ و١٢ ديسمبر أيام إجراء الانتخابات، مؤكدا استمرار هذه اللقاءات مع مجموعات من أهالي شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية للعمل من أجل أن تقدم شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية نموذجا يحتذى به في الممارسة الديمقراطية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب محمد عبد العزیز المشارکة الشعبیة فی الانتخابات شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

القبض على عاطلين لسرقتهم حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة

ألقت مباحث القليوبية، القبض على عاطلين لهما معلومات جنائية لقيامهما بسرقة حديد أحد الكباري في شبرا الخيمة وبيعها لأحد تجار الخردة بدائرة قسم أول شبرا، وأرشدا عن تاجر الخردة وجرى ضبطه والمسروقات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية، اخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة بقيام مجهولين بسرقة حديد أحد الكباري المنشأة في شبرا الخيمة.
جرى تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء وقائع السرقات عاطلين مسجلين سرقات وفى أحد الأكمنة جرى ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة الحديد من الكوبرى لبيعه وأرشدا عن تاجر الخردة الذي قام بشراء الحديد وجرى ضبطه هو الآخر وأرشد عن المسروقات والتي قدرت بنحو نصف طن حديد، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد كوبري بشبرا الخيمة
  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • والد طفل شبرا للمحكمة: بهدلوا ابنى.. والقاضي يرد: الكل هياخد حقه بالقانون
  • الجنايات تنتداب باحثا اجتماعيا لإعداد تقرير حول المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة
  • في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتله.. انهيار أسرة طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. فيديو
  • وصول المتهمين بقتل طفل شبرا واستعدادات مكثفة لبدء جلسة المحاكمة.. فيديو
  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات