الاقتصاد نيوز _ بغداد

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تشرين الأول 2023.

وقالت المدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلود حيران فنجان، ان "الدائرة اكملت جميع الاجراءات المتعلقة باطلاق رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لديها ابتداء من الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر يوم الخميس الموافق 2023/9/28".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن وفاة أسيرين بغزة والعائلات تطالب بالمصادقة على الصفقة

أعلن الجيش الإسرائيلي، الاثنين، وفاة إسرائيليين اثنين قال إن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أسرتهما من محيط قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 وتحتفظ بجثمانيهما.

وفي ذلك اليوم، هاجمت فصائل فلسطينية 11 قاعدة عسكرية و22 مستوطنة بمحاذاة غزة، فقتلت وأسرت عشرات الإسرائيليين؛ فيما اعتبرته ردا طبيعيا على جرائم الاحتلال اليومية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، ولاسيما المسجد الأقصى.

وقال الجيش الإسرائيلي أن مندوبيه أبلغوا -اليوم الاثنين- أفراد عائلتي ألكس دنتسيغ ويغيف بوخشتف، اللذين تم اختطافهما إلى غزة، أنهما فارقا الحياة وتحتجز حماس جثمانيهما.

وأضاف أن قرار تحديد وفاتهما استند إلى معلومات مخابراتية تم تأكيدها من لجنة خبراء تابعة لوزارة الصحة، وبالتعاون مع (…) الشرطة، دون تقديم مزيد تفاصيل.

وذكر أن جميع الجهات المعنية تنظر في ظروف وفاتهما لدى حماس.

وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت أن تقديرات الجيش تشير إلى أن المحتجزين بغزة بوخستاب ودازينغ قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام.

العائلات تطالب بصفقة تبادل

من جهته، أعلن منتدى عائلات المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة مقتل إثنين منهم خلال احتجازهما لدى حماس.

وقال المنتدى في بيان إن ياغيف بوخستاب (35 عاما) وأليكس دازينغ (76 عاما) احتجزا خلال هجوم السابع من أكتوبر/تشرين الأول، وإن مقتلهما يمثل "تذكيرا صارخا بالحاجة الملحة" لإعادة المحتجزين من خطر الموت الذي يعيشونه كل لحظة.

وطالبت عائلات الأسرى المحتجزين بغزة، حكومة إسرائيل ورئيسها بالتصديق فورا على صفقة تبادل وإعادة المحتجزين.

وتقدر تل أبيب وجود 120 أسيرا إسرائيليا بغزة، أعلنت حماس مقتل أكثر من 70 منهم في غارات شنتها إسرائيل، التي تحتجز بسجونها ما لا يقل عن 9 آلاف و500 فلسطيني.

وقبيل مغادرته إلى واشنطن للاجتماع بالرئيس الأميركي جو بايدن بعد غد الثلاثاء، وجّه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بإرسال وفد التفاوض بشأن الصفقة إلى الدوحة الخميس القادم.

وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي -في بيان- إن نتنياهو أجرى نقاشا معمقا مع فريق التفاوض والمسؤولين الأمنيين بشأن الصفقة، وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية أن الاجتماع استمر 6 ساعات.

وبوساطة قطر ومصر ومشاركة الولايات المتحدة، تجري إسرائيل وحماس منذ أشهر مفاوضات غير مباشرة متعثرة لإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل أسرى.

وتقول الفصائل الفلسطينية إن إسرائيل وحليفتها الولايات المتحدة لا ترغبان في إنهاء الحرب حاليا، وتسعيان إلى كسب وقت عبر المفاوضات، على أمل أن تحقق تل أبيب مكاسب في القتال.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، تشن إسرائيل بدعم أميركي حربا مدمرة على غزة أسفرت عن نحو 129 شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • صرف المعاشات التقاعدية لشهر يوليو بعد غد
  • ألمانيا تحظر المركز الإسلامي بهامبورغ وتتهمه بـالارتباط بإيران ودعم حزب الله
  • العودة اللبنانية إلى ما قبل 7 تشرين الأول صعبة
  • نتنياهو: إطلاق سراح الأسرى قريبا جدا
  • اليونيسف : 250% زيادة في عدد الاطفال الشهداء في الضفة
  • إسرائيل تعلن وفاة أسيرين بغزة والعائلات تطالب بالمصادقة على الصفقة
  • الدفاع تصدر توضيحاً بشأن صرف رواتب متقاعدي منتسبي الجيش السابق
  • المباشرة بتمويل رواتب موظفي الدولة لشهر تموز
  • المالية تعلن المباشرة بتمويل رواتب موظفي الدولة ومنتسبي القوات الأمنية لشهر تموز
  • اطلاق تمويل رواتب موظفي الدولة لشهر تموز