عثر أهالي مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، على جثة ربة منزل بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال، ولم يعثر بحوزتها على أوراق أو مستندات تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرف عليها من أهالي المنطقة، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مجهولة الهوية بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل، مجهولة الهوية، بجوار شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان كفر الجمال دائرة المركز، حيث تبين إصابتها بكسور متفرقة بالجسم والجمجمة، كما أنه لم يعثر بحوزتها على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيتها، حيث رجحت التحريات سقوطها من أحد القطارات، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بنشر أوصاف الجثة ورفع بصماتها للتوصل لأهليتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث سيدة مجهولة الهوية شرطة طوخ شريط السكة الحديد السکة الحدید ربة منزل على جثة

إقرأ أيضاً:

المؤتمر السنوي لخدام كنائس قطاع شرق السكة الحديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم قطاع كنائس شرق السكة الحديد للأقباط الأرثوذكس، المؤتمر السنوي لخدام كنائس القطاع، لمدة ثلاثة ايام، بكنيسة "مارجرجس" بمنطقة أرض الجنينة بالزاوية الحمراء، بحضور الأنبا مارتيروس، الأسقف العام لكنائس القطاع، وبمشاركة أكثر من ٩٠٠ خادم وخادمة من خدام كنائس القطاع، حيث تناول المؤتمر عددًا من الموضوعات والفقرات التي تهم الخدمة والخدام.

وتضمن المؤتمر على مدار الثلاثة أيام ثلاث محاضرات رئيسية، فجاءت محاضرة اليوم الأول بعنوان "بانوراما العهد الجديد" والتي ألقاها الدكتور عادل فوزي، بينما دارت محاضرة اليوم الثاني حول موضوع "سوء الفهم والتشكيكات.. ماذا يفعل الخادم" والتي ألقاها الدكتور مجدي إسحق، فيما كانت محاضرة اليوم الثالث بعنوان "تذوق الخادم للحياة الليتورجية" والتي ألقاها الأنبا مكاري الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في بسيون
  • السكة الحديد تحدد مواعيد القطارات المكيفة على خط «القاهرة – أسوان»
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • المؤتمر السنوي لخدام كنائس قطاع شرق السكة الحديد
  • فحص أمني لفيديو سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • السكة الحديد: توقف الحجز الخاص بقطارات النوم بشكل مؤقت
  • حالة من الذعر بين النازحين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلًا بجوار مجمع ناصر الطبي
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها