قال يوسف أحمد زكريا الأول على قطاع التربية الرياضية والحاصل على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وأحد المكرمين من الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية تفوق جامعات مصرية، إن تكريم الرئيس أعظم شهادة تقدير لكل مجهود.

إمام بالأوقاف عن تكريم السيسي: منحة ربانية نفتخر بها (فيديو) السيسي: الأزمات العالمية كانت كفيلة باقتلاع اقتصادنا (شاهد) الرئيس السيسي

وأضاف “زكريا” في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى والفضائية المصرية: “التكريم شيء يدعو للفخر، والرئيس السيسي أب لكل الشباب قبل أن يكون رئيس جمهورية، شعرت بالفخر ووجهت له كلمات شكر وهو قال لي إنه فخور بي”.

 كلية التربية الرياضية

وتابع: “عندما صعدت إلى مكان التكريم وقلت له إنه خير قائد، وسألني عن كليتي وقلت له إنني أدرس في كلية التربية الرياضية وقال لي أنا فخور بك، والتقطنا صورة ثم ذهبت إلى مكاني المخصص، هذا التكريم مميز وحدث لأول مرة في تاريخ مصر، وأحمد الله على أنني شرفت أهلي وكلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى بوابة الوفد الوفد التربية الرياضية الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

250 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بسوهاج

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج لجان إمتحانات الدراسات العليا الماجستير والدكتوراة والدبلومات بالاقسام المختلفة بكلية التربية الرياضية للإطمئنان على سير الإمتحانات وتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب، وذلك بحضور الدكتور محمد كمال خليل وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أشرف ابو الوفا رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بالكليه والدكتور محروس محمود محروس عميد الكلية الأسبق وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وخلال زيارته اطمئن الدكتور حسان النعماني على حسن سير وإنتظام العملية الإمتحانية بالكلية، موجهاً بضرورة الإلتزام بإتخاذ كافة التدابير اللازمة للإمتحانات وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للطلاب وتوفير أجواء هادئة مناسبة لهم، بما يساعدهم على أداء الإمتحانات بسهولة ويسر وإتخاذ التدابير الفورية لحل اي مشكلات قد تواجههم.

وقال الدكتور محمد كمال خليل ان الامتحانات بدأت تستمر لمده خمسة ايام، ويخوضها أكثر من 250 طالب وطالبه من خارج وداخل الجامعة، ووافدون من دول الكويت والسعودية والأردن في أقسام المناهج وطرق التدريس و الإدارة والتدريب،  وقسمي علوم الصحة والعلوم النفسية والسلوكية، حيث تم تقسيم الطلاب علي ٤ لجان امتحانية داخل مقر كلية التربية الرياضية بالجامعة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • 250 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بسوهاج
  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • نبيلة عبيد لـ"البوابة نيوز": "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ مصر
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • حسام حسن يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • الحلبي: أجريت الامتحانات حتى لا يظلم أحد ونوفر للطلاب شهادة للجامعة
  • أول صحيفة أميركية كبرى تدعو بايدن للانسحاب: أعظم خدمة يقدمها