أزمة نفسية جعلته الأشهر في الفترة المنقضية، بعدما وقع ضحية لهتافات الجماهير المسيئة وانتقادات المحللين اللاذعة، علاوة على مواجهته للعنصرية بأشكالها كافة، ما جعله يعيش فترة صعبة في مسيرته الاحترافية، بدأت منذ الموسم الماضي، فماذا يحدث لفيكتور أوسيمين نجم نابولي؟

ماذا يحدث لفيكتور أوسيمين مع نابولي؟

فيكتور أوسيمين، 24 عامًا، يعاني من أزمة نفسية حادة، هكذا وصفها وكيل أعماله، بسبب العنصرية التي يتعرض لها منذ العام الماضي بشكل دائم، من قبل بعض الجماهير، التي كانت تترصد أخطائه، ورغم ذلك بات هدفًا لعدد من أندية الصفوة في العالم، خاصة بالدوري الإنجليزي، الذي يعد الدوري الأقوى على مستوى جميع المسابقات.

6 أندية تتصارع على أوسيمين، الذي يعيش أسوأ فتراته في نابولي، إذ ظن النيجيري أن وجوده مع بطل الدوري الأوروبي قد يخفف الضغط عن كاهله، ويبعده عن الإساءات التي كان يتعرض لها، والتي تسببت في أزمة نفسية كبيرة له، ولم يكن يعلم أن الضربة الكبرى ستأتي من النادي الذي يدافع عن ألوانه، إذ قام نابولي بنشر فيديو يعتبر مسيئًا للاعب، وقام بحذفه على الفور، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

الحذف لم يكن مجديًا، إذ حصل وكيل أعمال أوسيمين على نسخة من الفيديو المسيء، وقرر السير في إجراءات قانونية من أجل استرداد الحق القانوني للاعب، وإنقاذه من الدخول في حالة سيئة مجددًا، ما قد يؤثر على مسيرته بالكامل، إذ كتب: «تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة، ثم تم حذفه في وقت متأخر، ما حدث اليوم في الملف الشخصي الرسمي لنابولي على منصة TikTok غير مقبول، نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية، وأي تحرك للحفاظ على اللاعب». 

وكيل أعمال أوسيمين أشار إلى أنه يخضع للعلاج النفسي بالفعل في الفترة الماضية، بسبب الهتافات المسيئة التي تتعالى ضده في المدرجات، إلى جانب الأخبار الزائفة التي تنشر عنه، ما تسبب في أضرار جسيمة له، وفيديو نابولي قد يزيد من الأزمة، خاصة أنه كان يسخر من مهاراته بشكل واضح، بسبب إهداره ركلة جزاء أمام بولونيا.

أوسيمين أعرب عن غضبه الشديد على طريقته الخاصة، من خلال حذف جميع الإشارات التي تشير لوجوده لاعبًا بين صفوف نابولي، باستثناء إشارة واحدة في بحسابه على «إنستجرام»، وقرر حذف الصور ليبقي فقط على بعض الصور من نيجيريا وأندية سابقة.

أندية الدوري الإنجليزي تجاهلت كل هذه الأزمات، وبدأت في التحرك من أجل الحصول على خدمات النيجيري فيكتور أوسيمين، في يناير المقبل، إذ يدخل اللاعب ضمن حسابات أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، إلى جانب نيوكاسل وإيفرتون وليفربول، كما يضعه باريس سان جيرمان ضمن حساباته.

أوسمين منذ بداية الموسم مع نابولي خاض 7 مباريات على مستوى جميع البطولات، نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول الدوري الإنجليزي اخبار الدوري الإنجليزي أرسنال تشيلسي باريس سان جيرمان نابولي

إقرأ أيضاً:

جورج جاردي يكشف كواليس صفقة انتقال أوسيمين إلي جالاتا سراي

كشف جورج جاردي الوكيل الرسمي المعروف، كواليس صفقة انتقال الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين إلي جالاتا سراي التركي قادما من نابولي الإيطالي.

جورج جاردي يكشف كواليس صفقة فيكتور أوسيمين

وقال جررج جاردي في تصريحات صحفية: "بدأت صفقة أوسيمين يوم الجمعة، مباشرةً بعد إغلاق السوق الأوروبية".

وأضاف "فتح نابولي على الفور الباب أمام انتقال اوسيمين على سبيل الإعارة، وفعل اللاعب الشيء نفسه".

صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي

وأختتم حديثه قائلًا "كان علينا أن نكون سريعين، وقال فيكتور أوسيمين على الفور نعم، وتمت الصفقة في وقت قياسي".

والجدير بالذكر أن الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين انتقل إلي صفوف جالاتا سراي علي سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يسمح للفريق التركي بشراء عقد اللاعب في الميركاتو الشتوي القادم بعد دفع 75 مليون يورو.

ويتكفل النادي التركي بجزء كبير من مرتب المهاجم النيجيري، فيما يقوم نابولي بدفع الجزء الأخر الخاص بمرتب اللاعب.

مقالات مشابهة

  • «أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر
  • بعد أن اعتدى عليه..محاولات للصلح بين محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس
  • أوسيمين: أريد صنع ذكريات لا تصدق مع جالطة سراي
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • الخارجية الفرنسية: ندعم جهود الوساطة التي تضطلع بها البعثة الأممية تمهيدًا لحل أزمة المركزي
  • العقيل: أزمة ملعب الجوهرة سببها الحقيقي رسم جدول الدوري
  • المقاومة تتصاعد في الضفة.. فهل تنتقل إلى داخل الخط الأخضر؟
  • هيمنة إنجليزية على قائمة أغلى الأندية في العالم
  • جورج جاردي يكشف كواليس صفقة انتقال أوسيمين إلي جالاتا سراي
  • ثلاثي الهلال يخضع لاختبارات بدنية