نجح اللاعب عبد اللطيف محمد منيع لاعب نادي طلائع الجيش في التأهل لأوليمبياد باريس 2024، بعد تحقيقه المركز الثالث وإحراز الميدالية البرونزية بعد مشاركته ضمن قوام المنتخب القومي للمصارعة الرومانية ببطولة العالم للمصارعة والتي أقيمت فعالياتها بمدينة بلجراد بدولة صربيا، حيث شارك المنتخب القومي للمصارعة الرومانية بعدد 11 لاعب ولاعبة منهم 9 لاعبين من قوام أندية المؤسسات العسكرية الرياضية، وبهذا الإنجاز أصبح عدد المتأهلين رسمياً لاوليمبياد باريس 2024 من أندية المؤسسات العسكرية الرياضية عدد 5 لاعب ولاعبة.

وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة التهنئة للاعب عبد اللطيف محمد منيع بهذا الإنجاز والذي يعد نموذجاً مشرفاً للشباب المصري وقدوة لأجيال قادمة من الأبطال الرياضيين. ويأتي هذا الإنجاز في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانات وتهيئة المناخ الملائم لإعداد كوادر رياضية بالمؤسسات العسكرية الرياضية من خيرة أبناء الشعب المصري لرفع العلم المصري خفاقاً بمختلف المحافل الرياضية الأوليمبية والعالمية والدولية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلم المصري عبد اللطيف منيع المؤسسات العسكرية المحافل الرياضية

إقرأ أيضاً:

العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى

جامايكا – حجزت العداءة الجامايكية شيلي آن فريزر، البطلة الأولمبية في سباق 100 متر، بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024، للمرة الخامسة، بحصولها، امس على المركز الثالث في البطولة الوطنية لألعاب القوى بجامايكا.

وسجلت فريزر، التي تسعى للتتويج بميداليتها الذهبية الثالثة في سباق 100 متر، زمنا بلغ 10 ثوان و94 جزءا من الثانية، خلف شيريكا جاكسون، بطلة العالم في سباق 200 متر، والتي سجلت زمنا بلغ 10 ثوان و84 جزءا من الثانية، والشابة تيا كلايتون التي سجلت زمنا بلغ 10 ثوان و90 جزءا من الثانية.

وتملك فريزر (37عاما)، 4 ميداليات أولمبية في سباق 100 متر، بعد أن فازت بالميدالية الذهبية في بكين 2008 ولندن 2012، والبرونزية في ريو دي جانيرو 2016 والفضية في طوكيو 2020.

ولن تتواجد الجامايكية إيلين تومسون، التي فازت بثنائية سباقات العدو في 2016 و2021، بالإضافة لذهبية التتابع في 2021، في أولمبياد باريس بسبب الإصابة.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • شنيشل يحسم تسمية كادره المساعد لأولمبياد باريس
  • ارتفاع عدد المتأهلين إلى أولمبياد باريس إلى 45 رياضيا
  • المشير “حفتر” يبحث مع “ستيڤاني خوري” التطورات السياسية والأوضاع الراهنة في ليبيا
  • باستخدام نفق.. القوات الروسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في دونيتسك
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى
  • القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن أسماء مستحقي قروض الإسكان العسكري
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • ٣٠ يونيو.. بداية دخول مصر ضمن أقوى وأكبر ١٠ جيوش حول العالم