شارك يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التقسيمة الفنية بشكل كامل، خلال التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الخميس استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وكان "أوباما" اكتفى خلال مران أمس الأربعاء بأداء الفقرات الأولى من المران، وشارك في الفقرة البدنية وجانب من تدريبات الكرة، ولم يشارك في التقسيمة الفنية بقرار من الكولومبي خوان كارلوس  أوسوريو المدير الفني.

وخاض يوسف إبراهيم "أوباما" فقرات مران اليوم الخميس بشكل طبيعي سواء الجانب التأهيلي و البدني بالإضافة إلى الحصة الخططية و التقسيمة الفنية استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقبلة.

برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك قبل مواحهة أرتا سولار 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وحرص الجهاز الفني خلال هذه الفقرة بالنزول بالحمل البدني للاعبين في ظل اقتراب المواجهة المرتقبة أمام أرتا سولار الجيبوتي و المقرر لها يوم السبت المقبل. 

وقاد علاء رجب مخطط الأحمال الفقرة التأهيلية، وأدى لاعبو الفريق بعض تدريبات التأهيل المتنوعة بجانب الإطالات حتي يتم تجهيزهم بأفضل شكل بدني ممكن للمواجهة المقبلة.

أوسوريو يؤكد للاعبي الزمالك ثقته في قدرتهم على تخطى ارتاسولار والتاهل لدور المجموعات بالكونفدرالية 

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

و أكد أوسوريو للاعبين على أهمية مباراة أرتا سولار و ضرورة الفوز بنتيجة كبيرة تؤهل الفريق لدور المجموعات لمواصلة المنافسة على اللقب.

وشدد المدير الفني على ثقته في قدرات جميع أفراد الفريق لتحقيق الهدف وتخطي هذه المرحلة في مشوار الفريق، وطالب بضرورة تنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة وتركيز.

وتحدث مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مع اللاعبين و طالبهم بالتركيز و العمل على هدف واحد فقط هو الفوز بنتيجة كبيرة وعدم استقبال أهداف لتخطي هذا الدور وتعويض الإخفاق في لقاء الذهاب .

و أضاف عبد الهادي أن الجميع لديه ثقة قوية في اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المطلوب، ومواصلة المنافسة و اسعاد الجماهير التي تدعم الفريق وتؤازره باستمرار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجیبوتی لمواجهة أرتا سولار الجیبوتی فی الأول لکرة القدم بنادی الزمالک الکونفدرالیة الأفریقیة الیوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

سبب نوم مورينيو في ملعب تدريبات فنربخشة

أوضح جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة التركي سبب نومه في ملعب تدريبات النادي، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية.

وكشف المدرب -الذي تولى مهمته هذا الصيف بعد أشهر من رحيله عن روما الإيطالي- أن نومه في الملعب يعود إلى جدول العمل المرهق، وقال "أنا أعمل لمدة 12 ساعة يوميا وأنام في ملعب التدريبات ليلاً".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز أياكس الهولندي العريض على بشكتاش التركي بالدوري الأوروبيlist 2 of 29 لاعبين اعتزلوا كرة القدم في 2024end of list

وأوضح "سبيشل ون" أنه يفعل ذلك حتى لا يهدر الوقت قائلا "إسطنبول مدينة جميلة، لكنني لم آت إلى هنا في إجازة، بل أتيت للعمل. الجميع في النادي يفعلون ذلك، لدينا بيئة عمل جيدة".

وألقى مدرب مانشستر يونايتد السابق خطابا طويلا وعاطفيا بعد فوزه على سانت جيلواز البلجيكي ضمن منافسات الدوري الأوروبي، شارحا "تأثير مورينيو" الذي يجعله يفوز بالألقاب أينما ذهب.

وتحدث البرتغالي عن نجاحه في الفوز بالألقاب في كل ناد عمل به، باستثناء توتنهام الذي أقاله قبل يومين من نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عام 2021 ضد مانشستر سيتي.

كما كشف أنه عازم للغاية على مواصلة "تأثير مورينيو" في فنربخشة "لقد فزت بالألقاب في كل نادٍ ذهبت إليه، لكنني لم أفز في توتنهام لأنني تركت النادي قبل يومين من نهائي الكأس".

وأضاف "لذا فإن التأثير الذي خلفته في كل نادٍ كان الفوز بالبطولات. أنا آسف للغاية لأننا لم نسر بشكل جيد في سبتمبر/أيلول، حيث خسرنا مباراة في الدوري الأوروبي وأخرى بالدوري التركي".

وختم "أحاول دائما غرس وشرح هذا للناس، لذا يمكنني أن أكون ناجحا من وقت لآخر، ولكن عندما تسير الأمور بشكل جيد لا تصعدوا بي للقمر وحين تسوء لا تذهبوا بي للجحيم".

وقد فاز فنربخشة في مباريات من أصل 11 لقاء في جميع المسابقات تحت قيادة هذا المدرب البرتغالي.

وخاض مورينيو مشوارا تدريبيا حافلا مع أندية كبرى في أوروبا أبرزها بورتو البرتغالي وأندية تشلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (الإنجليزية) وإنتر ميلان وروما (الإيطاليان) وريال مدريد الإسباني.

وتوج "سبيشل ون" بـ26 لقبا مع مختلف الأندية منها 8 ألقاب مع تشلسي.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • الكثيري يؤكد على أهمية تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية بشكل كامل
  • عاجل - إيران تعلن تدمير إسرائيل بشكل كامل في هذه الحالة
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان الجونة السينمائي
  • سبب نوم مورينيو في ملعب تدريبات فنربخشة