شهدت مكاتب الشهر العقاري في محافظة الإسكندرية استمرار إقبال المواطنين لتحرير توكيلات مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك على الرغم من تزامن اليوم مع إجازة المولد النبوي.

ورصدت «الوطن» حضور كبير خلال اليوم على المقرات السبعة  في الإسكندرية المحددة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، والتي جرى توزيعهم حسب الكثافة السكانية، ورغم إجازة المولد النبوي، حيث جرى تخصيص 5 مقرات شرق ووسط الإسكندرية كونهما الأعلى كثافة سكانية بينما جرى تخصيص مقرين في برج العرب والعامرية غربا.

«حماة وطن» بالإسكندرية: مستمرون في دعم الرئيس السيسي 

وقال محمد الجمسي، رئيس قطاع المنتزة بحزب حماة الوطن، إنهم واصلوا تقديم التوكيلات على الرغم من تزامن اليوم مع إجازة المولد النبوي، لافتاً إلى وجود الكثير في مكتب توثيق المنتزه الذين توافدوا  من أجل عمل توكيلات انتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في الفترة المقبلة.

وأضاف الجمسي في تصريحات لـ«الوطن»، أن عدد كبير من أبناء الحزب تواجدوا بالإضافة إلى المواطنين كون الحزب يدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة، مشيراً إلى تشجيعهم المواطنين على صنع التوكيلات.

من جهته عبر عبد الحميد منصور، أحد شباب الإسكندرية، عن حرصه على التواجد اليوم رغم إجازته لكونها فرصته الوحيدة لعدم وجود التزامات العمل لديه، مشيرًا إلى أن عمل المكاتب خلال الإجازات أمر مهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية توكيلات الانتخابات الرئاسية مكاتب توكيلات الانتخابات

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف

تشهد المتنزهات والحدائق في محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية إقبالًا من المواطنين والمقيمين خلال إجازة فصل الصيف لهذا العام لقضاء أوقات ممتعة، مع أسرهم وعائلاتهم. ‏
ويقصد المواطنون والمقيمون هذه المتنزهات والحدائق لقضاء أوقات عائلية سعيدة، وممارسة رياضية المشي مع اعتدال الأجواء.
أخبار متعلقة اللواء الودعاني: حرس الحدود أسهم في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات4 عمليات مختلفة.. إحباط تهريب مواد مخدرة في جازانإحباط تهريب  321 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير وجازان  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف- واستهيئة الحدائق والمتنزهات‏وكثفت أمانة المنطقة ممثلة ببلدية محافظة طريف جهودها الميدانية لتهيئة أكثر من 15 حديقة ومتنزه قبل بدء الإجازة الصيفية، لاستقبال المواطنين والمقيمين.
وذلك من خلال صيانة المرافق العامة المتمثلة بصيانة ألعاب الأطفال، وصيانة دورات المياه ونحوها، وزودت هذه الحدائق بوسائل ترفيه وألعاب منوعة تناسب جميع الأعمار.

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف
  • تخفيف أحمال الكهرباء.. إقبال 1200 طالب بالثانوية العامة على مكتبة الإسكندرية للمذاكرة
  • خمسة محافظين وإصلاحي.. تعرف إلى مرشحي الرئاسة في إيران
  • مصدق بور: إجماع كبير لدى مرشحي الرئاسة الإيرانية على مفاوضات مثمرة
  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024
  • هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية