حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

و أكد أوسوريو للاعبين على أهمية مباراة أرتا سولار و ضرورة الفوز بنتيجة كبيرة تؤهل الفريق لدور المجموعات لمواصلة المنافسة على اللقب.

وشدد المدير الفني على ثقته في قدرات جميع أفراد الفريق لتحقيق الهدف وتخطي هذه المرحلة في مشوار الفريق، وطالب بضرورة تنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة وتركيز.

وتحدث مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مع اللاعبين و طالبهم بالتركيز و العمل على هدف واحد فقط هو الفوز بنتيجة كبيرة وعدم استقبال أهداف لتخطي هذا الدور وتعويض الإخفاق في لقاء الذهاب .

و أضاف عبد الهادي أن الجميع لديه ثقة قوية في اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المطلوب، ومواصلة المنافسة و اسعاد الجماهير التي تدعم الفريق وتؤازره باستمرار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب

ماجد محمد

تحدث المدير الرياضي لنادي الشباب، دومينيكو تيتي، عن أسباب تمديد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي للفريق فيتور بيريرا.

وقال وأكد تيتي، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للشباب عبر منصة إكس: أن تعيين المدرب الصحيح هو قرار إستراتيجي حاسم لأنه سيؤثر على أسلوب اللعب والطريقة التي يتم بها تطوير وتدريب الفريق ومن المهم أن يكون هناك توافق في الرؤية والأهداف بين الإدارة والمدرب مع وضوح المهام والمسؤوليات لكل طرف.

وتابع: “أنا سعيد لرؤية التقدم الذي أحرزه الفريق تحت قيادة فيتور بيريرا وطاقمه ومن الجيد أن يكون هناك استقرار وتركيز على البناء على ما تم تحقيقه خلال الموسم الماضي”.

وأضاف: “لقد لاحظنا التحسن في أداء الفريق والنتائج الرياضية منذ وصول بيريرا إذ نجح في إعطاء الفريق التوازن والطابع الهجومي النشط مما أدى إلى تحسن ملحوظ في أداء اللاعبين هذه السمات التي أبرزتها في شخصية المدرب وعلاقته مع اللاعبين هي مهمة للغاية في قيادة الفريق إلى الأمام”.

واختتم: “بناء الفريق وفقاً لفلسفة اللعبة المرغوبة هو أمر بالغ الأهمية وإشراك المدرب في هذه العملية البنائية سيضمن التناغم والتماسك في تطوير الفريق، الهدف المنشود هو فريق قادر على اللعب بأسلوب هجومي وديناميكي مع موقف هجومي عامّ”.

مقالات مشابهة

  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • التشكيل المثالي لدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.. ميسي يقود الهجوم
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • السولية يسجل الهدف 3000 للأهلي في المواسم المكتملة من بطولة الدوري
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024