يستعد فريق الإسماعيلي لاستقبال ضيفه فريق الاتحاد السكندري في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد الإسماعيلية مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الإسماعيلي .. مابولولو في الهجوم تشكيل الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري.

. ياو أنور في الهجوم

يدخل فريق الاتحاد المباراة تحت قيادة المدير الفني طارق العشري منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى، ويحتل "سيد البلد" المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط

في حين يخوض فريق الإسماعيلي المباراة بقيادة المدرب إيهاب جلال رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة الثقة بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية على يد زد إف سي، ويتواجد الدراويش في المركز الـ14 دون نقاط.

تاريخ مواجهات إيهاب جلال وطارق العشري

وسبق أن التقى إيهاب جلال وطارق العشري من قبل 8 مرات، فاز جلال في 4 مباريات بينما فاز العشري في 3 مباريات، وحضر التعادل في مباراة واحدة وهو ما يكشف عن القوة والندية في تاريخ مواجهات المدربين.

وتلقت شباك الفرق التي كان يدربها إيهاب جلال 14 هدفًا، بينما تلقت شباك فرق طارق العشري 7 أهداف.

وتُعد أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات المدربين، هي فوز مصر للمقاصة (إيهاب جلال) على المقاولون العرب (العشري) بنتيجة 4-1، في موسم 2015-2016.

موعد مباراة الاتحاد والإسماعيلي والقناة الناقلة:         

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والإسماعيلي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق النقل الحصري للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السكندرى فريق الإسماعيلى فريق الاتحاد السكندري الدورى المصرى إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم

آخر تحديث: 30 يونيو 2024 - 10:38 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تنطلق اليوم الأحد مباريات الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة خمس مواجهات في بغداد والكوت السليمانية وميسان.‏وتقام ثلاث مواجهات عند الساعة الـ5:00 عصرا، ‏ويواجه في المباراة الأولى فريق نفط الوسط ضيفه فريق زاخو على ملعب الكوت الأولمبي.‏وعلى ملعب الساحر أحمد راضي يلاقي الحدود ضيفه فريق الكهرباء.‏بينما يواجه فريق كربلاء على ملعب السليمانية وهو الملعب المفترض لكربلاء ضيفه فريق امانة بغداد.‏وتقام مباراتان عند الساعة الـ7:15 .ويواجه فريق نفط ميسان علي ملعب ميسان الدولي في المباراة الاولى ضيفة فريق الكرخ.‏وأخيرا يواجه فريق الطلبة على ملعب الشعب الدولي ضيفه فريق القاسم .

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • 9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • بدء أعمال مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي في القاهرة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل