أشاد د. محمد مهنا رئيس مجلس أمناء البيت المحمدي للتصوف، بما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من خدمات للخطاب الديني ساعدت في نشر الوسطية ومواجهة الفكر المتطرف، كذلك تغطية الفعاليات والأنشطة الدعوية والصوفية، قائلا: «نشكر الشركة المتحدة على الدعم المتواصل لكي يكون هناك صيحة لتجديد الخطاب الديني والتنوير الحقيقي».

وقال «مهنا» لـ«الوطن»: كل التحية للقيادة السياسية والدولة والمؤسسة الدينية في مصر، عما يتم تقدمه لإيصال خطاب ديني مستنير، وكل التحية لجريدة الوطن علي العدد الخاص الذي أصدرته الجريدة عن سيدنا النبي محمد بمناسبة المولد النبوي الشريف فهو محل تقدير وإشادة.

وكانت «الوطن» احتفت اليوم في عدد خاص عن النبي محمد في ذكري مولده الشريف صلي الله عليه وسلم، واستعرضت، العلاقة الروحية بين النبي وآل بيته والمصريين، ففي مصر كان العشق والحب والمدد والعترة المطهرة، وعلي مدار قرون تعددت وسائل المصريين في حب النبي وآل بيته والإحتفاء بهم شمل ذلك أفراح ومدائح وحلقات ذكر ومجالس علم ومواكب تجوب البلاد.

كما تضمن الملف جهود الدولة المصرية لتطوير مساجد آل البيت، وتوجيهات القيادة السياسية بالعمل علي عناية المساجد الكبري والأثرية، كما قام الرئيس السيسي بافتتاح تطوير مساجد «الحُسين والسيدة نفيسة»وتضمن الملف مساهمات لعلماء وأكاديميين استلهموا في مقالاتهم المعاني السامية للذكرى العطرة وصفات الرحمة المهداة للعالمين، كان منهم د. شوقي علام مفتي الديار المصريبة، د. علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء، د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، د. يوسف عامر رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، د. محمد مهنا رئيس مجلس أمناء البيت المحمدي للتصوف، د. مجدي عاشور المستشار السابق لمفتي الديار المصرية، الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلي للشئون الإسلامية، د. عمرو الورداني أمين الفتوي بدار الإفتاء المصرية، محمد عامر مدير برامج قناة الناس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوطن ملف الوطن المولد المولد النبوي محمد مهنا

إقرأ أيضاً:

هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة «إيمج نيشن أبوظبي».. تدخل عصر «Screenlife» السينمائي ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية

تشارك هنادي مهنا في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»، والذي انتهت من تصوير دورها فيه، حيث تجسد شخصية باحثة في مركز علمي لدراسة الحيوانات وإعادتها لبيئتها الطبيعية، وتدور أحداثه حول عودة الماموث المنقرض، نتيجة تجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ليتواجد الكائن وينمو في القاهرة.
 كشفت هنادي عن أن الفيلم يدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن، في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع العاصمة، واستغرقت التحضيرات وقتاً طويلاً في مرحلة الكتابة، وتدريب الممثلين، كما تم استخدام الإمكانات والخدع وتم تنفيذها بتقنية عالية، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ومحمد ثروت، إخراج هشام الرشيدي.
وتواصل هنادي مهنا حضورها في الجزء الثاني من مسلسل «جودر» الذي عُرض جزأه الأول على قناة أبوظبي، رمضان الماضي، ويتكون الجزء الجديد من 15 حلقة، وقالت هنادي إن العمل يدور في إطار فانتازي، حول عالم ألف وليلة وليلة، من خلال تاجر أقمشة يمر بأزمات عديدة بعد وفاة والده، وأن ظهورها فيه ضيفة شرف إضافة مهمة لها، وأنها لا تهتم بمساحة الدور قدر اهتمامها بتأثيره. وكانت هنادي قد شاركت في رمضان الماضي إلى جانب «جودر» في مسلسل «عتبات البهجة»، مع يحيى الفخراني وصلاح عبدالله وجومانة مراد، إخراج مجدي أبوعميرة، وجسدت فيه شخصية عاملة في سوبر ماركت تهوى التيك توك.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف: مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان
  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة تتابع عن كثب الوضع في بوليفيا وتدعو للهدوء
  • إحتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بجامعة الإسكندرية
  • نهضة بركان ينافس روشن على ضم منير المحمدي
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • المرأة خط أحمر
  • إحالة أوراق قاتل والده فى بورسعيد إلى المفتى
  • إحالة أوراق قاتل والده ببورسعيد إلى المفتي
  • الإعلامية مها سالم تنظم للهيئة الاستشارية للشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة
  • الطريق إلى البيت الأبيض!