عقدت أمانة الإعلام بحزب مصر أكتوبر في محافظة الإسكندرية، برئاسة سلمى وهيب، اجتماعًا تنظيمًا، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار توجيهات المهندس أحمد حلمي، أمين الحزب بالمحافظة، وأيضًا دعم الرئيس السيسي وتأييده للترشيح لفترة رئاسية ثانية.

وشارك في الاجتماع، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام بالمحافظة، وذلك في مقر أمانة الحزب الرئيسى بالمحافظة.

حزب مصر أكتوبر في الإسكندرية

وشهد اللقاء، مناقشة استراتيجية عمل أمانة الإعلام، خلال المرحلة المقبلة، وفق إطار الخطة العامة والتنظيمية للحزب.

وأكدت سلمى وهيب، أمينة أمانة الإعلام بالمحافظة، ‏الصورة الحزبية التي تعتمد علي تقديم الحزب بصورة مشرفة للمجتمع المصري وتغيير الصورة الذهينة المرتبطة بالأحزاب التقليدية، والبرامج والحملات الإعلامية وهي إعداد وتنفيذ برامج تليفزيونية وإذاعية وحملات إعلامية بهدف رفع الوعي الشعبي وإعلاء بعض القيم المهمة للمجتمع.

الانتخابات الرئاسية

ومن جهته، أكد المهندس أحمد حلمي، أمين الحزب بالمحافظة، أهمية المرحلة المقبلة على الصعيدين السياسي والحزبي، ما يتطلب تضافر الجهود، مؤكدًا تذليل كل الصعوبات، وتقديم الدعم الكامل لأمانة الإعلام المركزية بالحزب، للقيام بدورها في إبراز جهود الحزب بين المواطنين، في إطار السياسة العامة للحزب، بالوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومساندة الدولة المصرية وكافة الجهات المعنية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

ومن جانبها، شددت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، على الإلتزام بكافة المعايير الصحفية والإعلامية التي تقرها الأمانة المركزية للحزب، والمتسقة مع مدونة السلوك الإعلامي للحزب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر مصر أكتوبر السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: الإعلام شريك أساسي في التنمية ورصد نبض الشارع

استقبل اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف بالمحافظة،  بمكتبه بالديوان العام، لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد، متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين بالمحافظة.

خدمة المواطنين 

وحرص «الجندي» على تحيتهم بشكل شخصي، معربًا عن سعادته بهذا الاستقبال الحافل والذي شعر به منذ وصوله الى محافظة الغربية، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل تنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين في مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وإعادة عروس الدلتا إلى مكانتها التي تستحقها.

دور الإعلام

وشدد محافظ الغربية، على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام والصحافة، باعتباره شريكًا أساسيًا في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، بجانب دوره في رصد نبض الشارع والتعرف على مشاكل المواطنين ونقل القضايا المهمة التي تشغل المواطنين إلى مسئولي في المحافظة، من أجل دراستها والعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • عزالدين صغيرون ورسالته للشيوعيين: “اليس فيكم رجل رشيد”
  • محافظ الغربية: الإعلام شريك أساسي في التنمية ورصد نبض الشارع
  • محافظ الغربية يستقبل وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • ما هي رسالة الناخبين العرب والمسلمين في بريطانيا للحزب الحاكم الجديد؟
  • الانتخابات الرئاسية الجزائرية.. وصول الراغبين للترشح إلى 34 شخصا
  • بدلا عن بايدن.. حديث عن ترشيح كاميلا هاريس للانتخابات الرئاسية المقبلة
  • وسائل إعلام: مشرعون ديمقراطيون يبحثون في مكالمة هاتفية مصير ترشيح بايدن
  • نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب
  • إشادة قوية من عزة مصطفى بأنباء ترشيح ضياء رشوان رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب