هنأ نيافة الانبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بذكرى المولد النبوي الشريف، كما هنأ أيضًا الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

 

قال الانبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر،بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة البحر الأحمر، يسعدني أن أبعث لفخامتكم،  بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بذكرى المولد النبوي الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها تحت قيادتكم الحكيمة.

 

وأضاف أسقف البحر الاحمر، ونحن نحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف، ندعوا الله  أن يعينكم على أداء مهام عملكم من أجل رفعة الوطن وشعبه العظيم، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق، وأن يمن عليكم، ويسدد خطاكم فيما تقدمونه من إنجازات.

وتابع: خالص تهنئتى القلبية لشخصكم الغالي بمناسبة المولد النبوي الشريف ربنا له المجد يديم حياتكم وابوتكم الغالية علينا  وعلي وطنا مصر الحبيبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي رئيس الجمهوري البحر الاحمر مجلس الوزراء محافظة البحر الأحمر الرئيس عبد الفتاح السيسي الازهر الشريف الدكتور أحمد الطيب مطرانية الأقباط الأرثوذكس الدكتور مصطفى مدبولى أحمد الطيب شيخ الأزهر شيخ الأزهر الشريف الأقباط الأرثوذكس الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مناسبة المولد النبوي الشريف الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الفتاح السيسى المولد النبوی الشریف بذکرى المولد النبوی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

«الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر

هنأ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة مشيرًا إلى أنها تمثل نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر، إذ أطاحت بنظام الإخوان الذي كان يهدد مستقبل البلاد ووحدتها.

 ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية

وأوضح رئيس الوفد، في بيان، اليوم السبت، أن ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية، خرج فيها ملايين المصريين في جميع أنحاء البلاد للتعبير عن رفضهم للتطرف والانقسام، والدعوة للعودة إلى مسار الديمقراطية والتنمية، لافتا إلى أن هذه الثورة تركت بصمة واضحة على مسار مصر في السنوات التالية.

وقال الدكتور يمامة: «اليوم، ونحن نحتفل بهذه الذكرى المجيدة، نؤكد على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وترجمتها على أرض الواقع من خلال مواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة. كما ندعو إلى وحدة الصف الوطني والتكاتف حول المصالح العليا للبلاد، بعيدًا عن الخلافات الضيقة والمصالح الذاتية»

وأكد أن حزب الوفد كان في طليعة القوى السياسية والوطنية المشاركة في هذه الثورة المجيدة، حيث شارك أعضاء الحزب وشبابه بشكل فعال في المظاهرات والمسيرات، مشددًا على أن ثورة 30 يونيو ستظل حاضرة في ذاكرة المصريين كرمز للكرامة الوطنية وصمام الأمان لاستقرار مصر وازدهارها.

مقالات مشابهة

  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ السيسى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يُهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر