أبلغ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط برفض بيع التونسي محمد الضاوي «كريستو» لاعب الفريق، خلال الفترة الحالية، وبقائه داخل القلعة الحمراء، بعد ارتباط اسمه بأكثر من عرض في الفترة الماضية.

وشدد كولر على بقاء محمد الضاوي وعدم رحيله عن الفريق للحاجة الفنية له خلال الموسم الحالي، والذي يخوض فيه الفريق مباريات غاية في القوة، وفقًا لمصدر مطلع داخل الفريق.

وأضاف المصدر، أنّ المدير الفني رفض التخلي عن «كريستو»، رغم وجود أكثر من لاعب في مركزه نفسه، وذلك بسبب القناعة في إمكانات اللاعب الكبيرة، والإضافة التي سيُقدمها للفريق خلال الموسم الحالي.

وتلقى اللاعب التونسي، أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، من أندية داخل وخارج مصر في الفترة الماضية، ولكن قوبلت كل العروض بالرفض.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لملاقاة فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها في السابعة مساء غدٍ الجمعة، على استاد القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستو كولر الأهلي

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية

الثورة نت|

ناقش المجلس المحلي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، التقرير التفصيلي المقدم من رئيس المجلس المحلي.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ورؤساء لجان التخطيط والمالية بمحلي المحافظة عبدالسلام الجائفي والخدمات مهيوب مهدي، وأعضاء المجلس، ما تضمنه التقرير عن الأداء خلال الفترة الماضية.

وأقر المجتمعون ما جاء في التقرير، وتوجيه رسالة شكر لمحافظ المحافظة، لجهوده المبذولة لخدمة جوانب التنمية في المحافظة والنهوض بها، سيما سعيه الدؤوب في إنشاء مبنى المجمع الحكومي الجديد باعتباره من أهم المشاريع التي تحققت للمحافظة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

واستعرض المجتمعون تقرير الهيئة الإدارية ومستوى تنفيذ القرارات والتوصيات في الجانب التنموي وكذا مستوى الإنجاز.

وتطرق الاجتماع إلى مقترح إنشاء جامع في المساحة الواقة إلى جوار مبنى المجمع الحكومي للمحافظة وتكليف عضو المجلس المحلي الدكتور محمد المطري بمتابعة الفريق الفني المختص، والاستعانة بمن يراه من المختصين لاستكمال الإجراءات الخاصة بذلك.

وأقر المجتمعون توجيه إنذار للمديرية غير الملتزمة بعقد الاجتماعات الدورية ورفع التقارير عن مستوى الأداء ، والتأكيد على ضرورة توفير مقرات بديلة للمجمعات الحكومية التي استهدفها العدوان وتلك التي لا يوجد لها مباني من السابق.

وناقش مقترح إنشاء جامعة في المحافظة بمسمى جامعة صنعاء الجديدة أسوة بالمحافظات الأخرى ، بهدف استيعاب مخرجات الثانوية من أبناء المحافظة الذين يجدون صعوبات في مواصلة التعليم الجامعي نظرا لعدم توفر جامعات في المحافظة، وهو ما يؤثر على جانب التنمية الريفية ، في مختلف المجالات.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة من أعضاء المجلس المحلي لإعداد التصور الخاص بإنشاء الجامعة وبما يواكب المخرجات التي تفتقر إليها المحافظة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي أهمية تكاتف جهود أعضاء المجلس ودورهم في إحداث نهضة تنموية في المحافظة، لافتاً إلى أن ثمار تلك الجهود أصبحت ماثلة للعيان في مختلف المجالات وعلى مستوى كل مديرية.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والتركيز على جانب الخدمات والإصلاحات ومعالجة جوانب القصور لتحقيق مؤشرات أداء ملموسة.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يوجه رسالة للجماهير بعد وفاة أحمد رفعت: «نحن نفس تتأثر بالضغوط»
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي