يلتقي مساء غد الجمعة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سان جورج الأثيوبي في إياب دور الـ 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسحق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ال 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فى شباك سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلي تخطي نظيره سان جورج الإثيوبي غدا الجمعة في إياب دور ال 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يرفض عرض تقسيط غرامة كهربا واللاعب مهدد بالإيقاف.. تفاصيل حكاية مباراة اشعلت الأجواء| أمين عمر تحت الحصار.. وخبراء تحكيم: لقاء الزمالك والمقاولون مهدد بالإعادة أرقام حسين الشحات نينجا الأهلي 

قاد حسين الشحات نجم النادي الأهلي الشياطين الحمر إلي تجاوز سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور ال 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة. 

وسجل حسين الشحات هدف المارد الأحمر فى شباك سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال 32 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا الهدف رقم 1600 للنادي الأهلي في البطولات  الافريقيه على ملعب استاد القاهرة . 
‏ونجح حسين الشحات في رفع سجله التهديفي في بطولات إفريقيا إلي 17 هدفا جميعها في دوري أبطال أفريقيا خلال مشاركته فى 54 مباراة.

وتساوي حسين الشحات نجم النادي الأهلي بعدد الأهداف في دوري أبطال إفريقيا مع محمد بركات ووليد سليمان الملقب بالحاوي.

ووصل حسين الشحات للمساهمة التهديفية رقم 32 مع النادي الأهلي في البطولات الأفريقية.
يسجل الهدف رقم 47 مع الأهلي في جميع البطولات. 
وبلغ حسين الشحات للمساهمة التهديفية رقم 89 مع الأهلي في جميع البطولات المحلية والقارية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى كولر سان جورج الإثيوبي دوري ابطال افريقيا حسين الشحات محمد بركات الکرة الأول بالنادی الأهلی حسین الشحات الأهلی فی سان جورج

إقرأ أيضاً:

بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري

أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالنتائج التي يحققها الأحمر في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن المنافسة مع بيراميدز على بطولة الدوري هذا الموسم قوية للغاية.

بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك منافسة قوية بين بيراميدز والأهلي، الذي لديه 4 مباريات حتى يتساوى مع فريق بيراميدز في عدد المباريات".


وأضاف: "في حالة فوز الأهلي بجميع مبارياته المؤجلة سيتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز، ولكن هناك مباراتين بين الفريقين لا نعرف نتيجتهما".


وتابع: "بيراميدز يعلن عن نفسه هذا الموسم في الدوري بشكل مختلف، نتائجه ومستواه مختلف، لذا المنافسة مستمرة مع الأهلي، الذي هو في حالة فنية جيدة مثله مثل بيراميدز".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الأهلي قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام الداخلية، هو فاتح على الرابع في بطولة الدوري، وحقق عدة انتصارات متتالية، ولكن في مباراة اليوم كانت هناك فارق كبير بين الفريقين".

مقالات مشابهة

  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات