ينطلق اليوم الخميس الموسم الرياضى 2023/2024  للاتحاد المصرى للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصرى والإفريقى ورئيس مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية، والذى يتضمن بطولة الجمهورية، وبطولة كأس مصر، والنشاط الصيفى، حيث تقام اليوم الحلقة الأولى من بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الموانع للدرجات big tour، medium tour، small tour  والدرجة الخامسة وتستمر منافسات الحلقة الأولى حتى  يوم السبت على ميادين  مركز بيجاسوس للفروسية.


يشارك في الحلقة الأولى أكثر من 150  فارسا وفارسة من جميع الهيئات أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، بالإضافة إلى الهيئات الرياضية المنتسبة ومراكز الفروسية الخاصة، وقد أرسل الاتحاد الشروط الفنية، ولائحة الجوائز الفائزين بالمراكز الستة الأوائل فى كل درجة  وأرتفاع للبطولة إلى جميع الأندية والهيئات، قبل بدء المسابقة بوقت كاف.

كان المهندس هشام حطب رئيس الاتحاد، قد عقد اجتماعات موسعة مع الأندية والهيئات العاملة فى الاتحاد، لشرح مراحل الدورى فى الموسم الجديد، والتعرف على مقترحات الفرسان للمنافسات المختلفة، والمشكلات التى يواجهها الفرسان خلال الموسم، حيث وعد حطب بحل جميع المشكلات، وكلف جميع اللجان المختلفة بالاتحاد بتزليل أى مشكلة تواجه أى فارس، مهما كان سنه أو الدرجة التى يلعب فيها الفارس، ومنح المتبارين الوقت الكافى فى دفع رسوم التسجيل قبل المشاركة فى اى حلقة من حلقات بطولة الجمهورية " دورى الفروسية  ".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 7 من الشهر الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة؛ مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد خالد بشارة.

ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد "آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت

ويحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، كما ستنقل مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا عبر قناة ON Time Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات برنامج «الساعة 6» على الحياة للإعلامية عزة مصطفى
  • بغداد.. انتشال 3 جثث من أسفل جسر الجمهورية
  • انطلاق أولى حلقات الصالون الثقافي الصيفي بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا تنطلق اليوم بمشاركة منتخب مصر
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج