نظم قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش، مجموعة لقاءات ميدانية مع شباب الفنانين التشكيليين فى جميع محافظات مصر، وذلك لإتاحة الفرصة أمامهم لتقديم انفسهم بشكل احترافى ووضعهم على الطريق الصحيح.

ويبدأ القطاع لقائاته بشباب الفنانين بمحافظة الإسكندرية، وذلك يوم السبت 30 سبتمبر الساعة 12 ظهرًا، بمتحف الفنون الجميلة، لعقد لقاء مفتوح مع الفنانين والإجابه على استفساراتهم.

ويدير اللقاء القيّم الفني لصالون الشباب بالإسكندرية الفنان محمود حمدي مع الفنانين علي سعيد - عادل مصطفى - محمد صبري.

381228512_851804549645607_9220475157076592993_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطاع الفنون التشكيلية صالون الشباب الدكتور وليد قانوش

إقرأ أيضاً:

وزيرة الأشغال تجري جولات ميدانية خلال زيارتها للعاصمة بكين

اجرت وزيرة الأشغال العامة الدكتورة نورة المشعان اليوم الثلاثاء جولات ميدانية خلال زيارتها والوفد الكويتي رفيع المستوى للعاصمة بكين للمشاركة بأعمال قمة منتدى النقل المستدام العالمي يوم غد الاربعاء.

وقالت المشعان في تصريح هاتفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنها زارت والوفد المرافق لها المقر الرئيسي للشركة الصينية الحكومية المكلفة باستكمال تنفيذ وتطوير مشروع ميناء مبارك الكبير وقامت بجولة ميدانية في ميناء (تيانجين) الذي يعتبر من أحدث موانئ الصين ويعمل بنظام تشغيل آلي بالكامل وفي مراكز التحكم عن بعد للموانئ البحرية الصينية حيث تم استعراض أحدث التقنيات والمعدات العالمية.

وأضافت أنها قامت والوفد المرافق لها ايضا بجولة في مختبرات حكومية متخصصة بمجالات إنتاج الأمواج الصناعية ومعالجة التربة حيث تم الاطلاع على التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال.

وأوضحت الوزيرة المشعان أن زيارتها تتضمن عدة لقاءات مع وزراء وكبار المسؤولين الصينيين ووزراء الدول المشاركة في القمة إلى جانب كبار المسؤولين الدوليين في المنظمات المتخصصة في مجال النقل وذلك بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات.

ويرافق الوزيرة في هذه الزيارة وفد يضم عددا من المسؤولين من وزارة الخارجية منهم مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير سميح جوهر حيات وسفير دولة الكويت لدى جمهورية الصين الشعبية جاسم الناجم.

وضم الوفد ايضا كلا من وكيل وزارة الأشغال لقطاع الرقابة والتدقيق المهندس أيمن الموسوي ومدير عام هيئة الطرق والنقل البري بالتكليف المهندس خالد العصيمي بالإضافة إلى كبار المسؤولين في وزارتي الأشغال العامة والخارجية وأعضاء السفارة الكويتية في الصين.

وزيرة الأشغال تجري جولات ميدانية خلال زيارتها للعاصمة بكينوزيرة الأشغال تجري جولات ميدانية خلال زيارتها للعاصمة بكينوزيرة الأشغال تجري جولات ميدانية خلال زيارتها للعاصمة بكين المصدر كونا الوسومالصين وزيرة الشؤون

مقالات مشابهة

  • نقابة «الفنانين التشكيليين» تعلن انتخاب أعضاء هيئة المكتب
  • الفنون التراثية تزين إبداعات شباب المحافظات الحدودية في ملتقى "أهل مصر" بأسوان
  • أهل مصر .. الفنون التراثية تزين إبداعات شباب المحافظات الحدودية بأسوان
  • كيف يتحرّك حزب الله تحت الحرب؟ تفاصيل ميدانية!
  • بعد 25 يوما من عيد ميلادها.. بوسي توجه رسالة لهؤلاء الفنانين
  • الأشموني يفتتح معرض أيادي الشرقية بقرية الفروسية ويتفقد معرض الفنون التشكيلية
  • تَعرف على نجمك المُفضل.. كيف يبدو الفنانين بالذكاء الاصطناعي؟
  • جولات ميدانية لمتابعة انتظام الدراسة والانضباط الإداري بمدارس ابوتشت
  • نقابة الفنانين تنعى عضو المجلس المركزي للنقابة سامي نسيم
  • وزيرة الأشغال تجري جولات ميدانية خلال زيارتها للعاصمة بكين