نجح الفريق الطبي بقسم جراحة العمليات بمستشفى الأطفال التخصصي بأبو حمص فى إجراء إصلاح لتشوة بالقدم لطفل من ذوى الإحتياجات الخاصة عن طريق اصلاح مفاصل وأوتار القدم و الكاحل.

ندوات ثقافية ودينية وعرض مبهر لفرقة الأنفوشي للفنون الشعبية بالبحيرة تموين البحيرة: ضبط 169 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

وتمت الجراحة تحت اشراف الدكتور محمد غزلان مدير المستشفى من خلال فريق عمل مكون من محمود عبد الهادي رئيس قسم العمليات  ، محمود نصر أخصائي جراحه العظام محمد غنيم أخصائي جراحة العظام ، أحمد عادل الزلباني استشاري التخدير وفريق تمريض العمليات .

 وقد أشاد هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود الفريق الطبي المشارك فى سرعة إجراء العملية لهذا الطفل ، كما أشار أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة عمليات تم تنفيذها بالمستشفى بنجاح.

معرباً عن خالص شكره وتقديره لمدير المستشفى،  و أحمد الجميل مدير عام العلاجي ، سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات ، وللفريق الطبي والإداري المعاون له وذلك تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية ذات جودة تليق بالمواطن المصري.


يأتي ذلك في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة من أجل تقديم خدمة طبية جيدة بمستشفيات البحيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة قسم العمليات وكيل وزارة الصحة بالبحيرة وزارة الصحة بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة- عاجل

بغداد اليوم-بغداد

أكدت لجنة الخدمات والاعمار البرلمانية، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، ان المؤسسات الحكومية الخدمية عاجزة عن خدمة المواطنين، فيما شدد على ضرورة اجراء تغييرات جوهرية في تلك المؤسسات.

وقال عضو اللجنة كاظم الفياض، لـ"بغداد اليوم"، ان "هناك عجز واضح في تقديم الخدمات للمواطنين من قبل الكثير من المؤسسات الحكومية الخدمية المختلفة، رغم وجود كل التخصيصات المالية والقضايا الأخرى، التي ممكن ان تسهل عمل تلك المؤسسات في خدمة المواطن".

وبين الفياض انه "لا توجد هناك أية خدمة تليق في المواطن العراقي من قبل المؤسسات الحكومية الخدمية، وبعض تلك المؤسسات وجودها كعدم وجودها، كونها لا تقدم الخدمة وهي عاجزة عن ذلك، سواء كانت بخصوص الكهرباء او الصحة او البلديات، فلا توجد هناك خدمة واضحة، وهذا يتطلب اجراء تغييرات واصلاحات جوهرية في عمل تلك المؤسسات وادارتها".

وتعاني العديد من مناطق اطراف العاصمة بغداد من سوء الخدمات ولاسيما مناطق الطابو الصرف، فيما تشير التقديرات الى وجود ما يقارب الـ100 الف قطعة ارض سكنية موزعة منذ 20 عامًا لم تدخلها الخدمات مما أخر عملية بنائها وتحولها الى مناطق سكنية متكاملة وأصبحت معظمها مكبات للنفايات.

مقابل ذلك يتم تقديم خدمات البنى التحتية المتكاملة لمناطق الزراعي والتجاوز، في ملف يقول مختصون انه يشوبه الفساد والانحياز، حيث يتم تقديم الخدمات للزراعي من قبل مسؤولين وبوساطات متنفذين للاستفادة من هذه المناطق وتقطيعها وبيعها، مقابل اهمال مناطق الطابو الصرف.

مقالات مشابهة

  • عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة- عاجل
  • إعادة إصلاح مجمع الشفاء الطبي.. ظل شامخا أمام الاحتلال الإسرائيلي
  • «بواسطة الميكروسكوب الجراحي وجهاز ملاحة الأعصاب».. نجاح عملية معقدة ودقيقة بمستشفى «فهد المركزي»
  • ارتفاع الأسمدة يهدد المحاصيل الزراعية بالبحيرة.. والمزارعين" بيوتنا خربت"
  • آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي
  • الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الصليبي
  • لجان المكافحة بزراعة البحيرة تتابع حقول القطن