قال الشيخ عبدالفتاح الطاروطي، إنّ التكريم في القلوب أعظم وأكبر من أن أي وسام، لأن أي إنسان مهما يُكرم وليس له حب في قلوب الناس لم يحصل على أي شيء في الدنيا.

النائب أسامة الأشموني: رسائل الرئيس السيسي تأكيد على إنسانيته ودراسته لمتطلبات الشعب برلماني: رسائل السيسي في ذكرى المولد النبوي تهدف بث الطمأنينة لدى المواطنين شخصية الرئيس السيسي

وأضاف “الطاروطي” في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى والفضائية المصرية: “وجدت كل المعاني الإنسانية الأخلاقية الفاضلة في شخصية هذا الزعيم الإنسان الذي يملك قلبا طيبا وحنان الأب وبساطة الإنسان المصري الذي يحب أفراد شعبه ويريد أن يكونوا نماذج يفتخر بها أمام العالم”.

الرئيس السيسي قائد فخور بأبنائه وشعبه

وتابع: “هذا الرجل يأخذ بأيدينا كي يرى العالم إنجازاتنا في الشخصيات السامية الراقية المتميزة المتفردة، والرئيس السيسي قائد فخور بأبنائه وشعبه، وفي الإسماعيلية قال لا يمكن لأمة أن تضيع وفيها مثل هذا الشباب الواعي الصاعد الذي ينتظره مستقبلا مشرقا”.

وواصل: “كان لديّ مشكلة كبيرة في مراسم التكريم، وهي كيف أصعد بكرسي متحرك، هل سيحلموني بالكرسي؟ أم سأصعد بعكاز وأنا غير قادر على الوقوف على قدمي؟! ولكن مدير مكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي قال لي اطمئن، الرئيس سينزل لك، فقلت هذا كثير عليّ، أنا لا أستطيع تحمل هذا الشرف الكبير، فقد حدث نفس الأمر مع الشيخ أحمد عمر هاشم لكبر سنه وقيمته العلمية، ولكني أقل من أن ينزل لي الرئيس السيسي، وقلت لرئيس الجمهورية إن نزوله لتكريمي تاج على رأسي ووسام على صدري”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ عبدالفتاح الطاروطي السيسى بوابة الوفد الوفد الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

كتبت- داليا الظنيني:

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف: "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لابد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وأوضح أن الحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشكلات الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزوانى بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • السيسي يهنئ نظيره الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • رسائل مهمة من السيسي للمصريين في الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي