نفذت مديرية الشباب والرياضة الادارة العامة لتنمية النشء، لقاء رياضي في الالعاب الرياضية الفردية لجميع مراكز شباب القري والمدن، باستاد دمنهور ومركز شباب مدينة دمنهور.

تموين البحيرة: ضبط 169 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي الكشف على 1286 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية بالبحيرة

وقد استهدف اللقاء تنمية المواهب الرياضية، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وشغل أوقات الفراغ وتقييم مستوى أداء فرق الهوايات الرياضية في الألعاب المختلفة .

حيث تعمل  تلك اللقاءات الرياضيه للنشء، على اكتشاف مواهبهم وتنمية قدراتهم الرياضية، فممارسة الرياضة تساعد في بناء النشء، وتفعيل دورهم في المجتمع، بالإضافة إلى أن ممارسة الرياضة بشكل يومي، تساعد علي تقوية العضلات، تنشيط الدورة الدموية،و تحسين صحة الجهاز التنفسي، للحصول على جسم رشيق وقوي.

واكد الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة على أهمية تنفيذ مثل هذه اللقاءات والتي تستهدف تنمية مهارات وقدرات النشء بمراكز الشباب على المستوى الرياضي .

ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وفى إطار اهتمام الدولة المصرية بالنشء لبناء جيل من القادة وتأهيلهم وتدريبهم وفق الأسس والمعايير الحديثة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة اكتشاف مواهب الألعاب الرياضية الفردية الألعاب الرياضية الشباب والرياضة تنمية مهارات غير صالحة للاستهلاك

إقرأ أيضاً:

وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية

واصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بمرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم  ثالث جولاته الافتتاحية الموسعة والتي اشتملت علي  افتتاح العديد من المنشات الرياضية والفاعليات الرياضية التي تأتي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ويتم تنفيذها داخل نادي الطالبية بمحافظة الجيزة.
حيث قام وزير الرياضة بمصاحبه محافظ الجيزة ولفيف من قيادات الشباب والرياضة بافتتاح ملعب لكرة القدم السباعي وايضاً افتتاح ملعبين للكرة الطائرة ، كما قام صبحي ومرافقيه بتفقد حمام السباحة المغطي للأطمئنان علي كافة الأمور المتعلقة  بالإجراءات الخاصة بأمن وسلامة حمام السباحة المغطي .
كما تابع  وزير الرياضة فاعليات بطولة الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي يستضيفها نادي الطالبية ، وحرص وزير الرياضة علي مشاركة الاتحاد المصري للرياضة للجميع في المهرجان الترويجي الذي تنظمة الوزارة بالتعاون مع الاتحاد .
كما اختتم الدكتور أشرف صبحي  ومحافظ الجيزة جولتهم الافتتاحية بحضور فاعليات بطولة الألعاب الإلكترونية ، وحرصا الوزير والمحافظ علي مشاركة الشباب والأسر الأنشطة الشبابية والفاعليات الرياضية التي يستضيفها النادي.
وعبر "صبحي "عن سعادته بالأنشطة المتعددة والمتنوعة التي يقدمها نادي الطالبية لمرتاديه والتي  شارك فيها الكثير من الشباب والأسرة المصرية حيث اشتملت الفاعليات التي تم تنظيمها اليوم علي أنشطة متنوعة استهدفت مختلف الأعمار السنية .

وعبر المهندس عادل النجار عن سعادته بأن تشهد أولى انشطته كمحافظ للجيزة افتتاح عدد من الملاعب الجديدة وكذا رفع كفاءة عدد من المنشأت الرياضية بعدد من أحياء المحافظة.
وأكد المحافظ على سعى المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاتاحة كافة الانشطة والرياضات للشباب بكافة انحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وظائف لجميع المؤهلات الدراسية بمرتبات مجزية وتأمينات.. إليك الشروط
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • «حياة كريمة» توفر معيشة آدمية لـ«جهاد وأبنائها».. اتطمنت على مستقبل ولادي
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة