عثرت السلطات التركية على النجمة الشهيرة "سيدا فتّاح أوغلوا" جثّة هامدة في احدى الحدائق العامة في منطقة بيوغلو في تركيا، فيما تشير الدلائل الأولى على انتحارها.

اقرأ ايضاًانتحار النجمة التركية "ميرفي كايا ألب".. أطلقت النار على نفسها العثور على جثة سيدا فتاة اوغلوا 

وبحسب ما أفادته الصحف التركية والمواقع الإلكترونية باشرت السلطات الرسمية تحقيقها لمعرفة أسباب وفاة الفنانة التركية، وفي التفاصيل توجّهت الشرطة في الساعة الثامنة من صباح اليوم الى إحدى الحدائق بعد الابلاغ عن وجود جثّة، حيث عثر طالب جامعي عليها وقال في التحقيقات: "سمعتُ صوت اطلاق نار بينما كنت أمشي وعندما ذهبت لمصدر الصوت وجدت امرأة مصابة بطلق ناري مستلقية فأبلغت الشرطة فوراً".


 

وتبيّن بعد التحقيقات الأولية بأن سيدا توفّيت جرّاء اطلاق النار على نفسها حيث أن الرصاصة اخترقت الجانب الايمن من رأسها مما تسبب بموتها على الفور.
 

وأكّدت مصدر رسمي من الشرطة بان التحقيقات الأولية حتى هذه اللحظة تفيد بانتحار النجمة التركية البالغة من العمر 44 عاماً بعد ان تم العثور على مسدس مرخص باسمها إلى جانبها، كما عثر على أدوية أكتئاب داخل حقيبتها.

وأضافت المصادر الرسمية إن المكان الذي اختارته الفنانة التركية لإنهاء حياتها لا يوجد فيه كاميرات مما يجعل من الصعب توثيق وتأكيد تفاصيل الانتحار، وأكدت المصادر أن التحقيقات ما زالت مستمرة.

اقرأ ايضاًانتحار طفلة تركية بعد الإفراج عن مغتصبيها

واللافت أن الفنانة التركية كانت قد شاركت منشور جديد لها مؤخرًا على انستغرام نشرت فيه صورة جديدة لها ظهرت فيها مبتسمة ومفعمة بالحيوية وكتبت في التعليق "أحب العيش و أحمي جسدك" مما أثار حالة من الجدل حول ما كانت تعانيه منه.

والجدير بالذكر أن حساب الفنانة التركية قد تم اغلاقه دون معرفة السبب أو من قام بالأمر.

وشاركت الفنانة الراحلة خلال مسيرتها الطويلة بعدد من الأعمال الناجحة والمهمة من بينها مسلسل وادي الذئاب، ومسلسل في الداخل إلى جانب مسلسل طائر النمنمة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير وفاة المشاهير الفنانة الترکیة

إقرأ أيضاً:

إليسا تُتوّج صيف لبنان بإحياء حفل ملكة جمال 2024

أعلنت قنوات الـ"LBCI" مُشاركة النجمة إليسا في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، الذي سيُقام الشهر المُقبل مساء السبت 27 يوليو.

هذا الحدث الجماليّ الثقافيّ الفنّي يُعدّ إحدى أهمّ وأضخم المهرجانات والحفلات التي تُقام خلال موسم الصيف السياحي اللبناني برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة، والتي تٌقدّم لبنان السياحة والجمال والأناقة والفنّ في أبهى صورة.

وهذا الحدث يُشكّل، ومنذ أكثر من 22 عاماً، منبراً لبنانيّاً استثنائيّاً وبمعايير عالميّة على الـ"LBCI"، للترويج للجمال والسياحة والثقافة والترفيه.

التحضيرات مُستمرّة للحدث المُنتظر، حيث تمّ اختيار الجميلات اللواتي سيتنافسْنَ على العرش، من بين المئات من المُشتركات اللواتي تقدّمنَ للمسابقة من المناطق اللبنانية كافّة ومن الاغتراب اللبناني، وسيتولّى المُصمّم اللبناني العالمي طوني ورد الإهتمام بإطلالات الصبايا المُشتركات.

ما هي الوجهة التي اختارتها الـ"LBCI" هذا العام لإقامة الحفل الإستثنائي؟ ماذا عن الأغنيات والإطلالات المُنتظرة للنجمة إليسا؟ من سيكون مقّدم أو مُقدّمة الحفل؟ ومن هم أعضاء لجنة التحكيم؟ ليبقى السؤال، متى سيتمّ الكشف عن أسماء الصبايا المُشاركات؟.. كلّ هذه التفاصيل وغيرها، التي يترقّبها الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، سيتمّ الإعلان عنها تباعاً مع اقتراب موعد حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024 على الـ"LBCI".

الإعلان الترويجي للحفل

يُذكر أنّ الـ"LBCI" فازت بترخيص تنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان وإدارته من وزارة السياحة اللبنانيّة، لخمس سنوات جديدة من الإبداع، والابتكار، والتجدّد، والتغيير.

أنا سكتين

وحرصت النجمة اللبنانية إليسا على الاحتفال بنجاح أحدث ألبوماتها أنا سكتين معبرة عن سعادتها باستقبال الجمهور للأغاني الجديدة وتفاعلهم معها.

حيث ظهرت إليسا فى فيديو نشره برنامج et بالعربي عبر انستجرام ظهرت فيه إليسا وهى تحتفل بنجاح الألبوم برفقة أصدقائها.

وتستعد النجمة اللبنانية إليسا لافتتاح مهرجان أعياد بيروت فى حفل غنائي ضخم يوم 18 يوليو فى واجهة بيروت البحرية.

وتعود إليسا إلي المهرجان بعد غياب فعالياته بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ويحمل المهرجان رسالة فنية عن لبنان وجه الفن والحضارة والسياحة رغم كل الأزمات.

وشهد ألبوم النجمة إليسا عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

مقالات مشابهة

  • من أجواء افتتاح معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق
  • وفاة أقدم غوريلا في بريطانيا عن عمر ناهز 42 عاما.. «بطل مسلسل The Zoo»
  • توقيف 4 أشخاص في بريطانيا لاقتحامهم حديقة منزل رئيس الوزراء
  • النعامة: العثور على شخص متوفى داخل سيارته
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • تصاب بجروح خطيرة بعدما عضتها 3 ذئاب في حديقة حيوانات
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • إليسا تُتوّج صيف لبنان بإحياء حفل ملكة جمال 2024
  • وزيرة الإقتصاد: تراجع مؤشر ثقة الأسر سببه أزمة كوفيد
  • النجمة السورية كندة علوش تكشف لجمهورها عن إصابتها بالسرطان