أقدم مسلح على اغتيال "متحول جنسيًا" وسط عاصمة عربية، بثلاث طلقات نارية.

وقالت صحيفة "السومرية" العراقية، إن مسلحًا يستقل دراجة نارية، أقدم على قتل البلوجر المتحول جنسياً “نور بي أم” بثلاث رصاصات في العاصمة بغداد، يوم الإثنين الماضي.

وأفاد مصدر أمني أن شخصاً مسلحاً يستقل دراجة نارية أقدم على قتل (نور بي ام) مستخدما سلاح نوع مسدس”، بثلاث رصاصات، في الرقبة والبطن، أدت إلى مقتله على الفور.

وطوقت قوة أمنية مكان الحادث، وتم فتح تحقيق فوري للبحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار الى جهة مجهولة..فيما تم نقل جثة الضحية الى الطب العدلي.

اقرأ أيضاً العراق يصحو على كارثة كبرى.. أكثر من 450 قتيل وجريح جراء اندلاع حريق بحفل زفاف في نينوى ”فيديو” رئيس الوزراء العراقي الأسبق يكشف حقيقة امتلاك الرئيس الراحل صدام حسين عقارات باسمه اغتيال مسؤول عسكري بمارب ونهب سيارته ومقتنياته ورميه على قارعة الطريق اغتيال طبيب داخل المستشفى بإطلاق نار صباح اليوم وسط اليمن إحداها اليمن.. 4 دول عربية تؤجل استعادة العلاقات الكاملة بين مصر وإيران سبتمبر...اغتيال الثورة بالنكبة شاب ميت يعود إلى الحياة بعد وفاته بصعقة كهربائية الكشف عن مخطط حوثي خطير لتصفية واغتيال قيادات مؤتمر صنعاء بعد مباحثات الرياض وقبائل حاشد تدخل على الخط قيادي بارز في الحراك الجنوبي: الفترة القادمة مرحلة اغتيالات في المحافظات الجنوبية وهذا الدليل (فيديو) رغم مرور 1343 عامًا.. محاكمة ”يزيد بن معاوية” في العراق بتهمة قتل ”الحسين”!.. وكاتب سعودي يعلق محاولة اغتيال مسؤول أمني بارز في عدن وسقوط عدد من مرافقيه بينهم نجله الزعيم الشيعي العراقي ”مقتدى الصدر” يتشفى ويسخر من ضحايا إعصار دانيال: ليبيا ذنبها غير مغفور

بدوره نفى حساب نور بي ام عبر “فيسبوك“، نفى هذه الأنباء، ووعد بنشر مقاطع جديدة له.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته

أقدم شاب على الانتحار في إحدى قرى مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الارهابية.

وقال مصدر قبلي لوكالة خبر، ان الشاب محمد أحمد محمد أبوبكر الحميقاني اقدم على الانتحار واطلق النار على نفسه باستخدام بندقية (آلي) امس الاول.

وبحسب المصدر فقد أقدم الحميقاني على هذا الفعل المأساوي، بعد معاناته من بعض الأمراض النفسية الناتجة عن إصابة تعرض لها في الرأس من قبل أحد الأشخاص قبل سنوات.

يذكر ان الحميقاني، أبًا لأربعة أطفال (بنتين وولدين)، عانى من ظروف صعبة أدت به إلى اتخاذ هذا القرار المؤلم.

واثارت الحادثة العديد من التساؤلات حول الضغوط النفسية والاجتماعية التي يتعرض لها الشباب في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • شاب يشنق نفسه في عدن وسط تصاعد حالات الانتحار في المدينة
  • قضاء فرنسا ينظر في طلب جديد للإفراج عن أقدم سجين بالعالم
  • ساقية أبو شعرة.. عاصمة السجاد اليدوي في قلب المنوفية
  • بعد لبنان وغزة.. إسرائيل تمهد لتوجيه ضربة لدولة عربية أخرى
  • العدوان الأمريكي البريطاني يعاود استهداف الحديدة بثلاث غارات
  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • مسؤول بارز في حزب الله كان برفقة هاشم صفي الدين لحظة إستهداف الضاحية.. هذه هويّته
  • المقاومة العراقية تستهدف ثلاثة مواقع للعدو الإسرائيلي بالطيران المسير
  • أكاديمي بارز يحذر من ارتكاب نتنياهو خطأ بوش في غزو العراق.. ماذا قال؟
  • البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته