قال يوسف أحمد زكريا، الأول على قطاع التربية الرياضية والحاصل على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وأحد المكرمين من الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية «تفوق جامعات مصر»، إن تكريم الرئيس أعظم شهادة تقدير لكل مجهود.

تكريم يدعو للفخر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي ولمياء حمدين، على القناة الأولى والفضائية المصرية: «التكريم شيء يدعو للفخر، والرئيس السيسي أب لكل الشباب قبل أن يكون رئيس جمهورية، شعرت بالفخر ووجهت له كلمات شكر وهو قال لي إنه فخور بي».

تفاصيل تكريم الرئيس السيسي

وتابع أحد المكرمين من الرئيس السيسي: «عندما صعدت إلى مكان التكريم وقلت له إنه خير قائد، وسألني عن كليتي وقلت له إنني أدرس في كلية التربية الرياضية، قال لي أنا فخور بك، والتقطنا صورة ثم ذهبت إلى مكاني المخصص، هذا التكريم مميز وحدث لأول مرة في تاريخ مصر، وأحمد الله على أنني شرفت أهلي وكلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تفوق جامعات مصر يوم تفوق جامعات مصر القناة الأولى السيسي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يوجه بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريجي كلية التربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا بتخصيص مكان في منطقة عربات الطعام المتنقلة لخريجي كلية التربية الرياضية وذلك من خلال الطرق الرسمية والقانونية.
 

وأشار محافظ الغربية، ان منطقة وحدات الطعام المتنقلة تم افتتاحها في عام 2022 في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب واتاحة متنفسا لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافه المرافق وبشكل امن وتحتوي على تنوع من كافه أنواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

120 عربة طعام متنقلة ساهمت في تقليل نسبة البطالة

وأضاف محافظ الغربية، ان المنطقة يتواجد بها اكثر من 120 عربة ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

جدير بالذكر أن محافظة الغربية تحرص على توفير فرص لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة بالتعاون مع برنامج مشروعك تحت رعاية وزارة التنمية المحلية وقد بلغ عدد المشروعات 13535 بإجمالي 32264 فرصه عمل الى جانب التنسيق مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة الذى وفر عدد 27867مشروع استفاد منها 59762 شاب الى جانب ما توفره مديرية العمل من فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب وفق مؤهلاتهم الحاصلين عليها والذى بلغ51812  فرصة عمل منهم 1992 فرصه عمل لذوى الهمم وذلك خلال الأربع سنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي الأسبق: طفرة غير مسبوقة بالبحث العلمي في عهد الرئيس السيسي
  • نبيلة عبيد لـ"البوابة نيوز": "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ مصر
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • حسام حسن يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • أول صحيفة أميركية كبرى تدعو بايدن للانسحاب: أعظم خدمة يقدمها
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات
  • محافظ الغربية يوجه بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريجي كلية التربية الرياضية
  • الغربية: تخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية