عينت لجنة التحكيم، الحكم نادر، لإدارة مباراة الجولة الثالثة من البطولة المحترفة، التي ستجمع مولودية الجزائر، بالضيف مولودية البيض.

وسيدير الحكم نادير، هذه المباراة، بمساعدة كل من بلحوسين، مساعد اول، تاجي، حكم مساعد ثاني، بالإضافة صخراوي، كحكم رابع.

ومن المقرر أن تجرى هذه المباراة، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الرابعة إلا ربع مساء، بملعب “عمر بن رابح” بالدار البيضاء.

وجاءت باقي تعيينات حكام مباريات هذه الجولة كاملة على النحو التالي:

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

لم يبحث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن أعذار لتبرير هزيمة فريقه «التاريخية» أمام مضيفه ليل الفرنسي، حيث سقط في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا بهدف للمهاجم الكندي جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.
ولم يستطع الريال حامل اللقب التعويض، بل استمر على المستوى الهزيل نفسه الذي ظهرعليه لاعبوه، ولم يفق إلا في الدقائق العشرالأخيرة من المباراة، حيث أضاع مهاجموه أكثرمن هدف في ظل بسالة وتألق خط دفاع ليل وحارس مرماه الذي لم يتجاوز 22 عاماً.
وبدا الاكتئاب والإحباط واضحين على وجه أنشيلوتي بعد المباراة، وبادر الصحفيين خلال المؤتمرالصحفي بقوله: من الصعب تقييم المباراة، لقد كان كل شيء سيئاً، وكان المنافس أفضل منا ويستحق الفوز، ووجدنا صعوبة بالغة في العودة للمباراة، إذ إنهم تفوقوا علينا في الالتحامات والمواجهات الثنائية وسرعة رد الفعل، وشكلوا خطورة مستمرة على مرمانا.
وأضاف أنشيلوتي المدرب الوحيد الذي فاز بدوري الأبطال 5 مرات، كان بمقدورنا أن نسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، من خلال الفرص الكثيرة التي لاحت للاعبين، ولكننا لم نكن نستحق حتى التعادل، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا مثلما فعلنا في الموسم الماضي، حتى يمكننا التطوروالتحسن.
وذكرت شبكة راديو وتلفزيون مونت كارلو سبورت إن الريال لم يخسر منذ 36 مباراة في مختلف المسابقات، ولكنه سقط أخيراً أمام فريق فرنسي طموح وشاب اسمه ليل، وعادت إلى الظهور مجدداً الانتقادات التي تُوجه لنجوم خط هجومه فينسيوس جونيوروكيليان مبابي، وبيلينجهام، ورودريجو، رغم أن هذا الأخيرلم يلعب المباراة.
وأبدت الشبكة دهشتها للحالة السيئة التي بدا عليها هؤلاء النجوم الكبارالذين لم ينجح أي منهم في صنع الفارق، ولم يشكل نزول مبابي في الشوط الثاني أي إضافة للفريق، بل بدا تائهاً في الملعب، وتعرض لصافرات الاستهجان من جانب الجماهيرالغفير ة التي حضرت المباراة.
من المقرر أن يستقبل ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني«الليجا» ضيفه فياريال في السانتياجو برنابيو في الجولة التاسعة للمسابقة، خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، بينما يواجه بروسيا دورتموند الألماني 22 أكتوبر الجاري في إطار الجولة الثالثة لدوري الأبطال، وهو الفريق الذي واجهه في نهائي البطولة الموسم الماضي. 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • بالفيديو.. لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة يقدم اعتذاراته لشبيبة القبائل
  • القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • بثنائية.. مولودية الجزائر يهزم شبيبة القبائل
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • خبراء أمميون يدعون لإلغاء الحكم بسجن الشاعرة الجزائرية جميلة بن طويس
  • الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • الأمن الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر