كرّم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ14 عدداً من النجوم والمشاهير في العالم العربي، إذ يعد المهرجان واحداً من أضخم المهرجانات في العالم العربي، ويعتمد على تصويت الجمهور في جوائزه، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام.

وتوجت النجمة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، بجائزة أفضل إعلامية عن برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه على شاشة قناة DMC، فيما فازت الإعلامية السعودية لجين عمران بجائزة أفضل مذيعة عربية لعام 2023.


وحرصت يونس على توجيه رسالة شكر خلال تسلمها الجائزة، للجمهور الذي منح أصواته لها، كاشفة موعد العرض الأول والخاص لأحدث أعمالها الفنية بعنوان "عصابة عظيمة"، وسيعرض الفيلم الشهر المقبل، وتشارك فيه مع كريم عفيفي، ومحمد محمود، وعدد من النجوم الشباب، وتأليف هاجر الإيباري، وإخراج وائل إحسان.
وحرص عدد كبير من نجوم الفن العربي على حضور المهرجان، من بينهم ماجد المصري، ورانيا فريد شوقي، وأحمد شاكر، ورنا رئيس، وأحمد فيهم، وهنا الزاهد، ومحمد رمضان، ومنذر رياحنة، ودرة، وروجينا، وأحمد سعد، ودنيا عبدالعزيز، وطه دسوقي، وكاريس بشار، وفهد الكبيسي.

وتلقى الفنان المصري محمد رمضان جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، ولفت رمضان انتباه الحضور بإطلالته الجديدة، حيث ظهر بشعر باللون الأصفر، مرتدياً بدلة بيضاء، وقلادة ذهبية على شكل تمساح، فيما حازت النجمة السورية كاريس بشار على جائزة أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل "ستيليتو".

لحظة استلام النجمة #كاريس_بشار جائزة افضل ممثلة سورية عن مسلسل #ستيلتو في حفل الجوائز الفضائيات العربية بدورته 14 في مصر. #مهرجان_الفصائيات_العربية@karessbasharnet pic.twitter.com/umfAjCo3Mv

— Karess Bashar Fans (@karessfans) September 28, 2023

وحصل ماجد المصري على جائزة التميز والإبداع في المهرجان، عن دوره في مسلسل "ضرب نار"، الذي عرض خلال رمضان الماضي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وأهدى تكريمه لزوجته، تقديراً لوقوفها بجواره خلال مسيرته الفنية.

وحصد أحمد سعد جائزة "أفضل مطرب"، التي أهداها بدوره إلى محمد رمضان، فيما حصلت دنيا سمير غانم على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "جت سليمة"، فيما حصدت هنا الزاهد على جائزة التميز والإبداع عن دورها في مسلسل "سيب وأنا سيب"، والتي أهدتها بدورها للنجم أحمد السعدني، الذي شاركها البطولة.
كما تم تكريم كل من المخرج محمد سامي عن مسلسل "جعفر العمدة"، وروجينا عن مسلسلها "ستهم"، وريهام عبدالغفور عن مسلسل "الأصلي"، وكذلك تم إهداء دروع تكريمية لكل من حنان مطاوع، ومي عمر، وأحمد داود، ورنا رئيس، وأحمد فهيهم، ودنيا عبدالعزيز، ورانيا فريد شوقي.
وحاز النجم القطري فهد الكبيسي على جائزة أفضل فنان عربي عن أغنية Dreamers، في افتتاح كأس العالم قطر2022، فيما حازت المطربة المصرية كارمن سليمان على جائزة أفضل مطربة لعام 2023.

نجمتنا كارمن سليمان اثناء استلام جائزة افضل مطربة في مهرجان الفضائيات العربية???? pic.twitter.com/6M0pcOWSeP

— Gorgeous Carmen (@gorgeouscarmen) September 27, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إسعاد يونس الفضائیات العربیة على جائزة أفضل فی مسلسل عن مسلسل

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا

أكد محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي إن عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر ويستحق لقب نمبر وان مشيرا ان مستواه يجعله يبدو  إنه في عمر ال 24 عاما.

محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر

أضاف خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور:" أوقات نشعر بالزهق من كرة القدم بسبب تلاحم المواسم وقلة الإجازات".

واكمل:"  القندوسي لاعب كبير  ومهاري واستمتعت باللعب بجواره في البنك الأهلي ولاعب ملتزم في التدريب وبسبب ذلك لتضم للمنتخب الجزائري".

محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا

وواصل:" عبد الله السعيد افضل لاعب في الدوري المصري وقدم موسم استثنائي وتشعر إنه عنده 24 عام وزيزو ايضا".

وتابع:" عبد الله السعيد مستواه ثابت وإمام عاشور مقدم موسم رائع مع النادي الأهلي وكذلك مهند لاشين مع بيراميدز  أفضل رقم 6 في مصر ومحمد عبد المنعم من افضل المدافعين".

مقالات مشابهة

  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)