euronews:
2024-09-18@19:53:58 GMT

"هجوم كبير" يشل مصانع فولكسفاغن بعد تسببه بعطل معلوماتي

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

'هجوم كبير' يشل مصانع فولكسفاغن بعد تسببه بعطل معلوماتي

أكّدت فولكسفاغن أنّه رغم عدم معرفة سبب العطل المعلوماتي "فمن غير المرجح أن يكون السبب هجوماً خارجيا"، وأضاف المتحدّث "نعمل جاهدين على حلّ المشكلة".

اعلان

توقف الإنتاج في المصانع الألمانية التابعة لعلامة فولكسفاغن، بما في ذلك المقرّ الرئيسي للمجموعة في فولفسبورغ، بسبب عطل معلوماتي كبير أثّر على الشركة المصنعة للسيارات منذ منتصف نهار الأربعاء، وفق ما أفاد متحدّث.

وقال كريستيان شيبولد المتحدّث باسم شركة فولكسفاغن لوكالة فرانس برس في المساء إنّ "مصانع العلامة التجارية فولكسفاغن متوقفة عن العمل في ألمانيا".

وأوضح أنّه إضافة إلى أكبر مصنع للمجموعة في فولفسبورغ، تأثّرت أيضاً مصانع إمدن وتسفيكاو وأوسنابروك ودريسدن بهذه المشكلة التي لم يتمّ تحديد سببها بعد.

وأضاف المتحدث أنّ علامات تجارية أخرى للشركة الأوروبية الرائدة تأثّرت بالعطل أيضًا، دون أن يحدّد إلى أيّ مدى.

وأكّدت فولكسفاغن أنّه رغم عدم معرفة سبب العطل المعلوماتي "فمن غير المرجح أن يكون السبب هجوماً خارجيا"، وأضاف المتحدّث "نعمل جاهدين على حلّ المشكلة".

غرامة قدرها مليار دولار على بي إم دبليو وفولكسفاغن لمخالفتهما قواعد مكافحة الاحتكارشركة فولكسفاغن في فرنسا في قفص الاتهام بسبب "الغش" ومحركات ديزل "مسببة للتلوث""فولكسفاغن" تخطط لاستثمار أكثر من 1 مليار دولار لتطوير سيارات كهربائية في الصين

بدأت الاضطرابات في منتصف النهار الساعة 10,30 بتوقيت غرينتش.

وتمتلك مجموعة فولكسفاغن عشر علامات تجارية، من بينها أودي وسيات وسكودا. تعتبر شركة فولكسفاغن، العلامة التجارية التي تحمل اسمها، الأكثر أهمية.

وبحسب صحيفة "هاندلسبلات" الاقتصادية اليومية، فقد تعطّلت أيضًا مصانع علامة أودي، وكذلك مواقع للمجموعة خارج ألمانيا.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية انفجار قوي قرب مطار العاصمة الأوزبكستانية طشقند والسلطات تتحدث عن حريق فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة صناعة كرات الكريكيت الجلدية في مواجهة قدسية الأبقار في الهند برنامج معلوماتي خبيث ألمانيا السيارات اقتصاد اعلانالاكثر قراءة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها هكذا تعيد الصين في مدرسة داخلية تأهيل المراهقين المدمنين على الشاشات عاجل. جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا ثوان قبل الكارثة... لقطات تظهر لحظة اندلاع النيران في قاعة الأعراس في العراق شاهد: آثار جديدة كشف عنها الفيضان المروع بالقرب من درنة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا يعرض الآن Next الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط 30 مسيّرة روسية شنت هجوما ليليا واسعا يعرض الآن Next فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة يعرض الآن Next شاهد: تايوان تكشف عن أول غواصة محلية الصنع بكلفة 1.5 مليار دولار يعرض الآن Next بيونغ يانغ تقر قانوناً يكرس في الدستور وضع البلاد كدولة مسلحة نووياً

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حريق ضحايا العراق فضاء إيطاليا لاجئون رياضة الحرب الروسية الأوكرانية فولوديمير زيلينسكي البيئة الموصل Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حريق ضحايا العراق فضاء إيطاليا لاجئون My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ألمانيا السيارات اقتصاد حريق ضحايا العراق فضاء إيطاليا لاجئون رياضة الحرب الروسية الأوكرانية فولوديمير زيلينسكي البيئة الموصل حريق ضحايا العراق فضاء إيطاليا لاجئون یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السلطات المغربية تحبط محاولات هجوم جماعي للمهاجرين انطلاقا من الفنيدق(فيديو)

أخبارنا المغربية-عمر أياسينن 

شهدت بعض أحياء مدينة الفنيدق (رأس لوطا واغطاس) استنفارا أمنيا كبيرا، ليلة السبت، بعدما حاول عدد من المهاجرين السريين تنظيم هجوم جماعي في محاولة لدخول سبتة المحتلة. 

وحسب مصادر "أخبارنا" فإن القوات الأمنية تصدت بسرعة لهذا التحرك غير القانوني، حيث قامت بتفريق المهاجرين وإحباط محاولاتهم التي كان مخططا لها منذ مطلع الشهر الجاري في إطار ما يعرف بدعوة الحريك الجماعي يوم 15-09.

وتضيف المصادر عينها، أن السلطات الأمنية تعاملت بفعالية كبيرة مع هذا الهجوم، مستخدمة في ذلك تدابير مهنية للسيطرة على الوضع دون تسجيل إصابات في صفوف المهاجرين.

وتأتي هذه الأحداث في ظل تفاقم أزمة الهجرة السرية في المدينة، ما يستدعي تعزيز الحلول الاجتماعية والاقتصادية لتخفيف من الاحتقان، والحد من محاولات الهجرة غير الشرعية نحو المجهول.

 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن استهداف مستودع كبير للصواريخ في عمق روسيا
  • عاجل. هجوم إسرائيلي جديد يستهدف لبنان: انفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية تسفر عن قتلى وجرحى
  • بعد هجوم الـ"بيجر".. العراق يسعف لبنان بـ 20 طبيبا وأكثر من 15 طنا من المساعدات 
  • كييف بوست: هجوم أوكراني على قاعدة روسية لإنتاج المسيّرات قرب حلب
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار "ياغي": حصيلة القتلى تتجاوز 500 في جنوب شرق آسيا
  • صورة: "الشاباك" يزعم إحباط هجوم لحزب الله على مسؤول إسرائيلي كبير
  • المقاومة الإسلامية بالعراق: تنفيذ هجوم بالطائرات استهدفت موقعًا إسرائيليًا في غور الأردن
  • هجوم كبير على آلان عون
  • واعظة بوزارة الأوقاف: نقوم بدور كبير في مجال الدعوة والتوعية (فيديو)
  • السلطات المغربية تحبط محاولات هجوم جماعي للمهاجرين انطلاقا من الفنيدق(فيديو)