تم تنظيم حفل موسيقي مميز بين جمعية فرق البحرين الموسيقية والسفارة الأمريكية بمملكة البحرين في المركز البحريني للحراك الدولي يوم الأحد ٢٤ سبتمبر. وقد شهد الحفل عزفاً مشتركاً بين الفرقة المركزية للقوات الجوية الأمريكية ومجموعة متميزة من الموسيقيين الموهوبين البحرينيين. وقدم الموسيقيون البحرينيون والأمريكيون فقرات عزف رائعة أبهرت الجمهور الحاضر.

وتألقت الفرقة المركزية للقوات الجوية الأمريكية بأداءها المتقن وتناغمها المدهش، في حين قدم الموسيقيون البحرينيون موهبتهم الفريدة وأضفوا حساً فنياً راقياً على العروض الموسيقية. وتفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع العروض الموسيقية الرائعة، وتمتعوا بتنوع الأصوات والآلات الموسيقية والتوازن الفني بين الفرقتين. شارك في العزف أعضاء من فرقة "فايف ستارز"، حيث عزف محمد بوزايد على الكيبورد، وتركي نواف على الدرامز، وإدريس جمعة على الكونغا، ومحمد العلي على البيس جيتار، ومحمد العامر على الجيتار. كما شارك سعد عبار على الجيتار الكهربائي، وعمار جمعة وجاسم جواد على الكيبورد، وباسم كريم على البيس جيتار. تم تنظيم الحفل بشكل متقن من قبل فريق التنظيم الذي ضم كل من ناصر جنيد وغادة محمد ياسين وسليم البلوشي وفريدون تراب من جانب الجمعية، وناتاشا وعلي سوار من جانب السفارة الامريكية بالمملكة. وصرحت الأستاذة بسمة قائد البناء رئيسة جمعية فرق البحرين الموسيقية إن هذا الحفل يعد مثالًا رائعًا على التبادل الثقافي والفني بين البحرين والولايات المتحدة، وتعزز العلاقات الثقافية بين البلدين. ويشكل فرصة للموسيقيين لتبادل الخبرات والتعلم من بعضهم البعض، وكذلك للجمهور للاستمتاع بالعروض الموسيقية المميزة والفريدة من نوعها.
ولابد من الإشادة بالفرق المشاركة في هذا الحفل الموسيقي المميز، حيث تمكنوا من خلق تجربة موسيقية رائعة للجمهور وتعزيز التفاهم والتواصل بين الثقافات المختلفة.
ومن المتوقع أن تستمر مثل هذه الفعاليات الموسيقية المشتركة في تعزيز التبادل الثقافي والفني بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكية تعميقاً للروابط الثقافية بين بين البلدين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تصفيات آسيا.. موعد مباراة البحرين وإندونيسيا والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تصفيات آسيا.. موعد مباراة البحرين وإندونيسيا والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مقالات مشابهة

  • تصفيات آسيا.. موعد مباراة البحرين وإندونيسيا والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • الخارجية الامريكية: إجلاء نحو 145 شخصا من لبنان
  • سعر الذهب في البحرين اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • استهداف قاعدة كونيكو الامريكية في سوريا
  • على ضفاف النيل حفل موسيقي لطلاب كونسرفتوار موسكو
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الامريكية يستقبل رؤساء المكاتب الاقتصادية والتجارية والزراعية بالسفارة الأمريكية في القاهرة
  • الفرق الموسيقية ترسم ببراعة "الأوكتاجون" خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.. شاهد
  • فوائد العزف على الآلات الموسيقية في سن الشيخوخة