توفيت طبيبة وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق جمصة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها لمشرحة المستشفي، والمصابين لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بإنقلاب سيارة ميكروباص على طريق جمصة الدولي، ووجود مصابين.



وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية رقم 3127 د س ع، نتيجة إختلال عجلة القيادة في يد السائق.


وأسفر الحادث عن مصرع طبيبة بمستشفى جامعة المنصورة تدعى روان عبد العزيز عبد الحكيم، وتبلغ من العمر 27 عاما، مقيمة بمدينة دمياط الجديدة، فيما أصيب 6 آخرين، وتم نقلهم لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طبيبة انقلاب سيارة ميكروباص المستشفى وفاة طبيبة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى انقلاب ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعى

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، اتجاه بنها، مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص، وجرى نقل المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية الزراعى للمتجه من بنها، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مدعومين بسيارات إسعاف ومعدات لرفع آثار الحادث، بالمعاينة والفحص تبين انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية  للمتجه من بنها، مما اسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين اثر اختلال عجلة القيادة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بترعة توشكى بأبو سمبل
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص.. قرارات النيابة في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 9 أخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية 
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى انقلاب ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعى
  • مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج
  • قمامة وانتشار الباعة الجائلين.. جولة لمحافظ الدقهلية تكشف فوضى بالمنصورة
  • مصرع شخص وإصابة صديقه إثر تصادم "ميكروباص وموتوسيكل" بالبحيرة
  • إصابة 16 سودانيا إثر انقلاب سيارة نقل في أسوان