حقق فيلم أولاد حريم كريم، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء، تقدر بـ50 ألفًا و891 جنيهًا، ليحتل المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة حاليًا في السينما، إذ سبقه في الترتيب، «فوي فوي فوي» بطولة محمد فراج، و«وش في وش» بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، و«العميل صفر» بطولة أكرم حسني، وذلك وفق بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت حصيلة إيرادات فيلم أولاد حريم كريم، بنحو 7 ملايين و360 ألف جنيه، على مدار 15 يوم عرض بالسينما، ويعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض عام 2005.

قصة فيلم أولاد حريم كريم

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم، بعد مرور نحو 18 عامًا، والتغيرات التي حدثت في حياة كريم ويقوم بدوره مصطفى قمر ووصول ابنته إلى مرحلة الشباب، التي رباها بمفرده بعد وفاة والدتها، وعودة «كريم» للقاء صديقاته من جديد.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

فيلم حريم كريم بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، ومن الشباب تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس، وتظهر ريهام عبدالغفور واحدة من نجمات الجزء الأول باعتبارها ضيف شرف في الجزء الثاني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم حريم كريم إيرادات فيلم حريم كريم مصطفى قمر داليا البحيري فیلم أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، صعوده في شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و332 ألف جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب على العيال في السينما على مدار الأسبوعيين الماضيين إيرادات وصلت لـ25 مليون جنيه و255 ألف جنيه، ومنذ بداية الأسبوع الثالث في السينما حقق الفيلم إيرادات بلغت 3 ملايين و281 ألف جنيه، ليصل الإجمالي حتى الآن إلى 28 مليونا و536 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تكسر إيرادات الفيلم حاجز 30 مليون جنيه خلال الأسبوع الجاري.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

نجح فيلم اللعب مع العيال في تحقيق ردود أفعال إيجابية منذ طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، ويجمع الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية على رأسهم النجم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو بالإضافة إلى بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض