بتجرد:
2024-07-31@09:39:49 GMT

أحمد حاتم يدحض الشائعات.. “لم يتلقَ أي عرض لرمضان”

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

أحمد حاتم يدحض الشائعات.. “لم يتلقَ أي عرض لرمضان”

متابعة بتجــرد: انتشر في الأيام الأخيرة العديد من الأخبار حول مشاركة الفنان أحمد حاتم في مسلسل بعنوان “3 في كندا”، جارٍ حالياً التحضير له ليُعرض في سباق دراما رمضان المقبل.

ونفى أحمد حاتم كل ما تردد حول مشاركته في عمل يحمل هذا الاسم، مؤكداً أنه لم يتلق أي عرض للمشاركة في عمل لرمضان المقبل.

وكشف حاتم في تصريحات صحفية أنه يركز في السينما حيث يصوّر حالياً فيلماً بعنوان “حدوتة الأيام الباقية”، وتشاركه في بطولته النجمة اللبنانية كارمن بصيبص.

كان أحمد حاتم قد أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره أول صورة لطفله الرضيع عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر حاتم في الصورة مع ابنه من دون أن يكشف عن ملامحه، وهو الظهور الأول لهما معاً، حيث من المعروف عن أحمد حاتم حرصه الدائم على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن أعين الإعلام، ومن النادر جداً أن يظهر مع زوجته في أي مناسبة، سواء كانت اجتماعية أو فنية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي تُظهر اهتمام أحمد بابنه وحرصه على ممارسة دوره كأب في كل الأوقات، ونالت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيه وتم تداولها بكثافة وأثنوا على طرافته وعفويته في التعامل مع حياته الشخصية والفنية.

main 2023-09-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

غرفة ينبع تُطلق المرحلة الثالثة من مبادرة “نحن معكم”

المناطق_المدينة المنورة

أطلقت غرفة ينبع مبادرة “نحن معكم” بمرحلتها الثالثة “التصوير الفوتوغرافي” بالشراكة مع شركة متخصصة، وبالتعاون مع مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة ينبع.

وتستهدف المبادرة التي تستمر لثلاثة أيام، مُستفيدي الضمان الاجتماعي لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم الفنية، وتمكينهم من الانخراط في سوق العمل.

أخبار قد تهمك غرفة ينبع تطلق مبادرة (صناعة البخور ) 22 يوليو 2024 - 6:39 صباحًا غرفة ينبع تطلق مبادرة (صناعة البخور ) 22 يوليو 2024 - 3:00 صباحًا

وشهد اليوم الأول من المُبادرة تنفيذ دورة تعليمية وتدريبية تناولت أنواع وأساسيات التصوير الفوتوغرافي، وفهم إعدادات الكاميرا والتحكم في فنّ تكوين الإضاءة والتعبير البصري، والتصوير في الظروف المختلفة، مثل التصوير الليلي وتصوير الحركة، وفن تكوين الصورة والتعبير البصري.

مقالات مشابهة

  • “البيت الأولمبي” الإماراتي يستقبل زواره من جميع أنحاء العالم
  • هجوم كبير على أحمد حاتم قبل عرض “المُلحد”
  • توقيف المتورطين في حرق النقود والتشهير عبر “الفايسبوك”
  • محاضرة توعوية لقصور الثقافة بالغربية للتحذير من خطر الشائعات
  • خاص| محمد رضوان يهودي في مسلسل "عمر أفندي"
  • بصور حديثة.. “عرسان” الترند بالسودان يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي من جديد
  • غرفة ينبع تُطلق المرحلة الثالثة من مبادرة “نحن معكم”
  • شاهد بالصور والفيديو.. سافر عبر المطارات وحمل معه الورود لمصالحة “حبيبته”.. ما هي قصة الشاب السوداني “حسن” التي تصدرت “الترند” وشغلت الرأي العام
  • قصة حب أحمد حاتم ورانيا يوسف في «عمر أفندي»
  • الصراع بين محمود حميدة وأحمد حاتم يشعل مواقع التواصل.. أبرز لقطات برومو فيلم «الملحد»