المناطق_الرياض

وفَّرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال شهر أغسطس 2023م أكثر من 6265 فرصة وظيفية للخريجين والخريجات، من خلال جهود الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي والإدارات والمنشآت بمناطق المملكة.

وبيَّن مدير الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي بالمؤسسة أحمد بن سعد الأحمري، أن هذه الإنجازات تعد نتيجة مباشرة للجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي بالمؤسسة بالتعاون مع جهات التوظيف من قطاع الأعمال، مؤكداً أهمية هذه الشراكة المثمرة في تحقيق أهداف الجانبين وتوفير الفرص الوظيفية لخريجي برامج المؤسسة.

أخبار قد تهمك “التدريب التقني بالرياض” يعلن مواعيد التقديم للفصل الثالث 16 يناير 2023 - 8:17 مساءً

وأشار إلى أن هذه النتائج جاءت من خلال تنظيم 8 لقاءات توظيف، وتوقيع 4 مذكرات تفاهم مع الشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى إجراء 59 لقاءً لمسؤولي الموارد البشرية، كما تم تنفيذ 40 برنامجًا لتهيئة الخريجين لتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل.

وتعكس هذه الأرقام توجّه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في دعم المتدربين والمتدربات، والإسهام في توفير الفرص الوظيفية لهم، وذلك من خلال عدة مبادرات وبرامج تعمل على تنفيذها.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: التدريب التقني بالرياض

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أمس، بتخريج 80 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فرع الشارقة للعام الدراسي 2023-2024، والذين أكملوا دراستهم في تخصصات متنوعة مثل الحوسبة والذكاء الاصطناعي والهندسة والابتكار والهندسة التطبيقية والتكنولوجيا. حضر الاحتفال، الذي أقيم في قاعة الجامعة القاسمية بالشارقة، الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة .

وهنأ الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي الخريجين، مؤكدا على مثابرتهم وإنجازاتهم وشجعهم على مواصلة سعيهم وراء المعرفة والمساهمة في تنمية الوطن.

من جانبه قال علي المرزوقي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة : “ نحتفل اليوم بإنجازات طلابنا وتحقيق رؤيتنا في بناء قوة عاملة قادرة على الارتقاء بمستويات الابتكار والتطوير في دولة الإمارات ” .

وتوفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تنتشر فروعها في مختلف أنحاء الدولة، خيارات تعليمية تواكب المعايير الدولية الضرورية لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة وذلك بإشراف مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني .وام


مقالات مشابهة

  • “قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج  طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية بمؤسسات التعليم بأبوظبي
  • التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم
  • التدريب التقني بالقصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة.. الأحد القادم
  • اتفاقية تفاهم بين دائرة تنمية المجتمع ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني حول ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • خبير يدعو “الضمان” أن تخطو بجدية نحو التأمين الصحي الاجتماعي