بتجرد:
2024-07-06@18:47:43 GMT

“ليلة عمر”.. الكويت تجمع أنغام وشيرين عبد الوهاب

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

“ليلة عمر”.. الكويت تجمع أنغام وشيرين عبد الوهاب

متابعة بتجــرد: على مدار شهرَي تشرين الأول (أكتوبر) وتشرين الثاني (نوفمبر) المقبلين ينطلق مهرجان “ليلة عمر” الغنائي في نسخته الأولى، بدولة الكويت، حيث يبدأ بحفلين للفنانة أنغام في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، لتتوالى حفلات نجوم الغناء في العالم العربي ويكون الختام بحفل تحييه الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتطل أنغام على جمهورها يومَي الجمعة والسبت الموافقين 29 و30 أيلول (سبتمبر) الجاري بحفلين، حيث أعلنت الشركة المنتجة لهما عن نفاد كل تذاكرهما في وقت قياسي.

وكشف عبد العزيز الزيدي رئيس مهرجان “ليلة عمر” في بيان صحافي، ملامح المهرجان الذي يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، حيث سيكون الجمهور على موعد مع حفل آخر مميز يجمع بين الفنانين حسين الجسمي ورحمة رياض في أرينا الكويت في 12 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، بينما يجتمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل آخر في 13 منه، أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فستختتم المهرجان بليلة مميزة في 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وأكد الزيدي في بيانه أن مفاجآت “ليلة عمر” لن تتوقف عند هذا الحد، حيث إن الفترة المقبلة ستكشف عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

وكان بهاء سلطان قد روّج لحفله مع تامر عاشور حيث نشر البوستر الدعائي للحفل المقرر إقامته في 13 تشرين الأول (أكتوبر) عبر حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلّق عليه قائلاً: “مستنيكم يوم 13 أكتوبر في كويت أرينا مهرجان ليلة عمر الغنائي”.

main 2023-09-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلة عمر

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس

أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا ضخما لصالح احدي شركات العقارات في احدي الفنادق الكبري بالتجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من محبيه الذين توافدوا علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.


 

وقدم تامر عاشور خلال الحفل الذي نظمه محمد منصور باقة من اغانيه التي لاقت تفاعلا من كل الحضور منها "انت اخترت، هيجيلي موجوع، هتوحشنا، كل يوم، قولولو سماح، بيت كبير" وغيرها من الاغاني.


 

وكان قد أعلن الفنان تامر عاشور عن جولة غنائية له في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يناير المقبل 2025.


 

ونشر تامر عاشور بوستر للجولة عبر حسابه على إكس، ليشوق جمهوره لهذه الجولة.


حفلات تامر عاشور 

 

 

ويعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال الشهر الجاري.


تعليق تامر عاشور على أزمة شيرين عبدالوهاب

 

 

وكان تامر عاشور  علق مؤخرا على الأزمة الأخيرة للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها، حيث كتب: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمه واحده بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من اهل شيرين ووالدتها واخوها".


 

وتابع من خلال حسابه بموقع "X": أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش فى حياتها آخر سنتينثلاثه أهل شيرين هم اهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط اهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل

مقالات مشابهة

  • الصلح خير.. مصدر أمني يكشف تفاصيل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
  • “صحة غزة”: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • بعد انسحابها.. أصالة تعود لمسرح "ليلة وردة" على أنغام شعوري ناحيتك (صور)
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس
  • المخرج هاني أبو أسعد: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد يمكن الحديث عن فلسطين في هوليوود عقب 7 أكتوبر