تستعد الفنانة عائشة بن أحمد، لانطلاق تصوير مشاهدها ضمن حكاية "روحى فيك"، من مسلسل "55 مشكلة حب" الأسبوع المقبل.

 

ويشار إلى أن حكاية “ روحي فيك” مكونة من 10 حلقات، تأليف محمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفى.

 

مسلسل 55 مشكلة حب

حكاية روحى فيك، هي ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد حكاية "الفريدو" التي تعرض حالياً على قناتى ON و ON دراما، من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، وإخراج عصام نصار.

أما الحكاية الثانية ويتواصل تصويرها حالياً وتحمل اسم "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيرى.

 

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

آخر أعمال عائشة بن أحمد 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد، مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة وخاضت به السباق الرمضاني الماضي.

 

مسلسل مذكرات زوج، بطولة   طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة عائشة بن أحمد مسلسل 55 مشكلة حب هنا شيحة طارق صبري احمد جمال سعيد إلهام شاهين عائشة بن أحمد مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين علي مشاركة متابعيها وجمهورها صورا جديدة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين 

وأطلت ميرنا باطلالة جذابة مرتدية توب باللون الرمادى، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا علي كتفايها مع بعض الأكسسوارات الذهبية البسيطة التي تناسب إطلالتها. 

أحدث أعمال ميرنا نور الدين 

ومن ناحية اخري، تواصل ميرنا نور الدين تصوير مسلسل فهد البطل، وتجسد شخصية "حبيبة" في التي تقع في حب شخصية "فهد"، ستقدم ميرنا شخصية فتاة شعبية تعمل سائقة "تروسيكل"، ويشارك العديد من الفنانين منهم أحمد عبدالعزيز، وصفاء الطوخى، وصفوة، وعزت زين، وتدور أحداث العمل في إطار صعيدي شعبي مكون من 30 حلقة، ويتعاون أحمد العوضي في هذا المشروع مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبدالسلام، الذي يعمل حاليًا على تحديد مواقع التصوير واختيار باقي طاقم العمل.

 اخر اعمال ميرنا نور الدين

وكان اخر اعمال ميرنا نور الدين هو مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات، وايضا جسدت دور طبيبة تتواجد ضمن جنود الجيش المصري علي خط النار في مسلسل "الكتيبة 101"، العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد