في عصر التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي، تبرز القصص الملهمة للأشخاص الذين يستخدمون هذه المنصات لمشاركة مواهبهم وإلهام الآخرين.

وفي هذا السياق، قامت الطفلة الموهوبة ألما حسين الساحلي بالتعاون مع والدها في إنتاج ونشر مجموعة من الفيديوهات الكوميدية والاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت هذه الفيديوهات ملايين المشاهدات وأصبحت حديث الناس.

تتمتع الطفلة ألما بموهبة فطرية في التمثيل والكوميديا، حيث تستخدم هذه المواهب بشكل مبدع ومحترف في إنتاج الفيديوهات، حيث تقوم بالتعاون مع والدها بكتابة السكربت وتصوير المشاهد وتحريرها بشكل احترافي، مما يجعل الفيديوهات تلقى إعجاب الجمهور.

تتنوع مواضيع الفيديوهات التي يقدمها الثنائي الأب والابنة، حيث يتناولون قضايا اجتماعية هامة بشكل كوميدي لفتح النقاش حولها، يتضمن ذلك الحديث عن العلاقات الأسرية، والتحديات التي تواجه الأطفال في المدرسة، والقيم الإيجابية في المجتمع، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

بفضل الجهود المشتركة والموهبة الفريدة للطفلة ألما ووالدها حسين الساحلي، حققت فيديوهاتهما شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمت مشاركتها وإعادة نشرها بشكل واسع من قبل المستخدمين، واستطاعت هذه الفيديوهات أن تلقى تعليقات إيجابية وتفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذي استمتع بروح الدعابة والرسالة الإيجابية التي تحملها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألما مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات العلاقات الأسرية المدرسة

إقرأ أيضاً:

وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي

سرايا - اعتلى وسم" إيران" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الرشقة الصاروخية الضخمة، التي وجهتها إيران مساء أمس الثلاثاء نحو تل أبيب.


وأطلقت إيران أمس أكثر من 300 صاروخ بالست من نوع "فاتح - فرط الصوتية"، وحسب ما صرح به الحرس الثوري الإيراني، فقد كانت هذه الضربات الصاروخية ؛ردًا على استشهاد، كل من: إسماعيل هنية، زعيم حركة حماس السابق، وحسن نصر الله، زعيم حزب الله السابق، وعباس نيلفروشان، نائب رئيس فيلق القدس السابق.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات للصواريخ التي أُطلقت باتجاه الأراضي المحتلة، وهي تتساقط مثل" الشهب" في الوقت الذي كانت صافرات الإنذار تدوي في الأراضي المحتلة.


 

إقرأ أيضاً : مقتل جنود إسرائيليين في كمين بالعديسةإقرأ أيضاً : 40 شهيدا في خانيونس فجر اليومإقرأ أيضاً : انفجاران بمحيط السفارة "الإسرائيلية" في كوبنهاغن

 

 


مقالات مشابهة

  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • دفاع الراقصة ليلي المتهمة بنشر فيديوهات خادشة: موكلتي لم تتربح من الفيديوهات التي تبثها
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي
  • ميقاتي شكر ايطاليا وقطر والاردن على الجهود التي يبذلونها لوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • 5 ملايين درهم لسداد رسوم دراسية لأيتام 'التمكين الاجتماعي'
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟