بوابة الوفد:
2024-10-05@14:19:07 GMT

إصابة 3 مواطنين في انقلاب ميكروباص ببني سويف

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

أصيب 3  أشخاص، اليوم الخميس، فى حادث إنقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي أمام قرية زاوية المصلوب مركز الواسطى شمال بنى سويف.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغاً بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر - أسيوط الزراعي أمام قرية زاوية المصلوب مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف كلا من وجيه.م.ج 62 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، امال.و.م 21 سنة، مصابة بسحجات كدمات، وسعدية.س.ب 52 سنة،  مصابة بجروح بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم وجميعهم مقيمون بقرية كوم ادريجة بمركز الواسطى، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلي مستشفي الواسطى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل وملابسات مقتل موظفة داخل كلية الاثار بجامعة القاهرة، ومقتل المتهم منتجرًا أثناء هروبه في الإسكندرية.

وقالت الوزارة في بيان صباح الخميس: «فى إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بقيام موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة الكائنة بمحافظة الجيزة بإطلاق أعيرة نارية تجاه موظفة بكلية أخرى بذات الجامعة بإستخدام سلاح نارى حال تواجدها بمحل عملها مما أسفر عن وفاتها بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان تواجد المذكور بمحافظة مطروح، وحال قيام القوات بإستهدافه قام بالإنتحار بإطلاق عيار نارى تجاه نفسه من ذات السلاح المستخدم في إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية».

كان مبني رعاية الشباب داخل كلية الآثار، بجامعة القاهرة صباح اليوم، شهد حادث قتل، حيث أطلق موظف النيران على زميلته، فلفظت أنفاسها الأخيرة، وفر هاربا عن طريق سيارة ملاكي، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب ميكروباص بنى سويف شرطة النجدة الاجهزة الامنية

إقرأ أيضاً:

مصر.. مقتل مواطنين بإطلاق نار في المكسيك وبيان من وزارة الخارجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد تداول أنباء عن مقتل مهاجرين مصريين في إطلاق نار في المكسيك، علّقت وزارة الخارجية المصرية على الحادث في بيان رسمي.

وقالت الخارجية المصرية في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مساء الخميس: "تتابع وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج ملابسات حادث إطلاق النار في المكسيك الذي أسفر عن مصرع عدد من المواطنين المصريين".

وبحسب البيان، ذكر السفير تميم خلاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن "وزير الخارجية المصري، بدر عبدالعاطي وجّه القطاع القنصلي بالوزارة والسفارة المصرية في المكسيك بمتابعة الواقعة عن كثب، والتواصل مع السلطات المكسيكية للوقوف على ملابسات الحادث".

وختم البيان قائلا: "وتتقدم وزارة الخارجية والهجرة بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان".

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • بالاسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • مصر.. مقتل مواطنين بإطلاق نار في المكسيك وبيان من وزارة الخارجية
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"