تزامنًا مع إجازة المولد النبوي الشريف اليوم، في البنوك المصرية كافة، ويتبعها يومي الجمعة والسبت أي الإجازة الأسبوعية، ربما يتعرض البعض، لسحب كارت الفيزا الخاصة به من ماكينة الصراف الآلي الـ«ATM»، سواء نتيجة خطأ منه أو بسبب خلل فني. 

ونرصد في السطور التالية، ماذا تفعل في حال سحب ماكينة الصراف الآلي الفيزا في الإجازة؟، من خلال بعض الخطوات البسيطة.

 

كيفية التصرف حال سحب ماكينة الـATM للفيزا

- في حال سحب ماكينة الصراف الآلي للفيزا، على العميل الاتصال بخدمة العملاء التابعة للبنك على الفور، لإخبارهم بما تعرض له، وموعد السحب وعنوان الماكينة التي حدث بها ذلك.

- ومن الممكن أن يحصل الشخص على الكارت المصرفي بعد انتهاء الإجازة مباشرة، إذا كان قد استخدم ماكينة «ATM» تابعة لنفس البنك، بعد إخبار خدمة العملاء بالموقف.

استرجاع كارت الفيزا

- وإذا تعرض العميل لسحب الكارت من ماكينة الصراف الآلي لبنك آخر، أي ليس نفس البنك الخاص بالعميل، يتم التواصل مع البنك الخاص به، فيما يتم استعادة البطاقة خلال أيام على ألا تتجاوز الأسبوع، كما يمكن للعميل طلب إيقاف البطاقة واستخراج أخرى جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماكينة الصراف الآلي الصراف الآلي إجازة المولد النبوي المولد النبوي البنوك المصرية البنوك ماکینة الصراف الآلی حال سحب

إقرأ أيضاً:

"أم أطفال مصر".. ماذا تعرف عن عبلة الألفي نائب وزير الصحة الجديد؟

تم تعيين الدكتورة عبلة الألفي، عضو مجلس النواب، نائبًا للدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة في الحكومة الجديدة. ومن المقرر أن تؤدي الدكتورة الألفي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي كجزء من التشكيل الوزاري الجديد.

المناصب والتخصصات

الدكتورة عبلة الألفي تشغل حاليًا عضوية لجنة الصحة في مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي. تخرجت من كلية الطب بجامعة المنصورة عام 1978 وحصلت على بكالوريوس الطب والجراحة. في عام 1984، أكملت دبلوم طب الأطفال وصحة الطفل من جامعة دابلن بأيرلندا، وفي عام 1987 اجتازت امتحان الكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في تخصص طب الأطفال.

الإنجازات والشهادات

في عام 2002، حصلت على دكتوراه في طب الأطفال من كلية الطب بجامعة المنصورة. وفي عام 2004، نالت زمالة بالاختيار من الكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية، وأصبحت استشارية دولية معتمدة في تغذية الطفل والرضاعة الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2005. كما حصلت على دبلوم للنشطاء الاجتماعيين في تنمية المجتمع من مؤسسة أشوكا العالمية في عام 2019.

اللقب والتقدير

نظرًا لإسهاماتها الكبيرة في مجال طب الأطفال، أطلق عليها أساتذة وأطباء الأطفال لقب "أم أطفال مصر" في عام 2019.

الدكتورة عبلة الألفي تجلب معها خبرة واسعة ومتميزة إلى منصبها الجديد كنائب لوزير الصحة، مما يساهم في تعزيز النظام الصحي في مصر وتقديم رعاية أفضل للأطفال والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • مسعود بزشكيان يفوز رسميا برئاسة إيران.. ماذا تعرف عنه؟
  • يعقوب الصراف: الدعم الغربي للكيان الصهيوني سيقرر مسار العمليات العسكرية في لبنان
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • من شخص بلا كاريزما إلى منقذ.. ماذا تعرف عن رئيس وزراء بريطانيا الجديد؟
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • اختبار بسيط يكشف تعرض الجسم للجفاف.. تعرف عليه
  • شروط الحصول على كارت الخدمات.. الأوراق المطلوبة وخطوات استخراجه
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • "أم أطفال مصر".. ماذا تعرف عن عبلة الألفي نائب وزير الصحة الجديد؟
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية