استمر توافد الأهالي لليوم الثالث على التوالي في مدينتي دمياط ودمياط الجديدة صباح اليوم الخميس، على مكاتب الشهر العقاري في قرية شطا ومدينة دمياط الجديدة لإبرام التوكيلات لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة جديدة، حيث تراص المئات من أهالي محافظة دمياط، أمام مكاتب الشهر العقاري في قرية شطا وهو الشهر العقاري الرئيسي في المحافظة وأمام الشهر العقاري في مدينة دمياط الجديدة، لإبرام التفويضات واستخراجها لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

حمل الأهالي صور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلام مصر أثناء الوقوف في الطوابير أمام مكاتب الشهر العقارى  لعمل التوكيلات والتفويضات للرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابه دورة جديدة رئيسا للجمهورية .

من جانبها قالت نهلة عبد العزيز أمين العمل الجماهيري في حزب مستقبل وطن أمانة كفر البطيخ في محافظة دمياط، إننا توجهنا إلى مكاتب الشهر العقاري بأعداد كبيرة من أجل توقيع التفويضات تأييداً للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضافت نهلة عبد العزيز، أن أعضاء الحزب وشبابه تسابقوا إلى الشهر العقاري من أجل توقيع واستخراج التفويضات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عقب انتهاء المؤتمر وبالفعل توجه أعضاء الحزب بصورة حاشدة إلى مكاتب الشهر العقاري خلال دقائق من انتهاء المؤتمر الصحفي وإعلان خريطة الجدول الزمني الانتخابات الرئاسية.

وتوافد عدد من المواطنين على مكاتب الشهر العقاري منذ الساعات الأولى من الصباح، وأشادوا بالإجراءات الميسرة لاستخراج التوكيلات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت في مؤتمر صحفي أمس الاثنين، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

IMG-20230928-WA0015 IMG-20230928-WA0016

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشهر العقاري انتخابات الرئاسة محافظة دمياط الرئيس السيسي الرئیس عبد الفتاح السیسی مکاتب الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات خط االمترو الثالث الأخضر

أعلنت شركة «آر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو»، الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف قطار العاصمة عن إضافة 8 مكاتب اشتراكات داخل محطات مترو الخط الأخضر الثالث ليزيد عدد المكاتب من 4 إلى 12 مكتبًا، في خطوة تهدف إلى تحسين خدمات النقل العام وتسهيل الوصول إليها للمواطنين والطلاب، بتوجيهات من وزارة النقل وبإشراف من الهيئة القومية للأنفاق ويأتي ذلك تماشيًا مع طرح تصميمات جديدة لبطاقات الاشتراكات ومحفظة التذاكر المتوفرة فقط على الخط الأخضر الثالث.

المكاتب المتاحة لعمل الإشتراكات 

وأكّدت الشركة في بيان: «لأن نهجنا متمحور حول خدمة العملاء، قمنا مؤخراً بإجراء بحثاً ووجدنا أن أغلبية عملائنا طلبوا مكاتب إضافية على الخط، ولأن تواجد مكاتب موزعة على طول الخط بالقرب من المناطق الحيوية يُسهل بشكل كبير إمكانية وصول عملائنا لها، تولينا زيادة عدد مكاتب الاشتراكات».

توفير مكاتب الاشتراكات داخل المحطات التالية:

1- محطة عدلي منصور.

2- محطة النزهة.

3- محطة هليوبوليس.

4- محطة العباسية.

5- محطة العتبة.

6- محطة ناصر.

7- محطة صفاء حجازي.

8- محطة إمبابة.

9- محطة القومية.

10- محطة وادي النيل.

11- محطة جامعة الدول.

12- محطة جامعة القاهرة.

تسهيل الإجراءات المتعلقة بالاشتراكات

ونوهت إلى أنَّ المبادرة جاءت للمساهمة في تقليل الازدحام وتسهيل الإجراءات المتعلقة بالاشتراكات وتحسين تجربة الركاب داخل محطات الخط الثالث، إذ تمّ توزيع المكاتب الجديدة على محطات رئيسية، مما يتيح للركاب الوصول إليها بسهولة.

وأوضحت الشركة: «سوف تعمل المكاتب الجديدة على مدار الأسبوع بما في ذلك أيام الجمعة والسبت من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، مع وجود موظفين مدربين لتقديم المساعدة والإجابة السريعة على استفسارات الركاب».

مقالات مشابهة

  • زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات خط االمترو الثالث الأخضر
  • زيادة عدد مكاتب الاشتراكات داخل محطات الخط الأخضر الثالث للمترو
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان