تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم المصرية إلى ملعب ستاد الإسماعيلية من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مابولولو على رأس قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري عبد الله المعيوف يعلق على صعود الاتحاد في دور الـ16 في كأس خادم الشريفين

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني إيهاب جلال رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل استعادة الثقة بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري على يد فريق زد أف سي.

بينما يخوض فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني طارق العشري منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى، حيث يستهدف المدرب استغلال الحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبين لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والعلامة الكاملة بحصد الـ6 نقاط.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الـ14 بدون نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والإسماعيلي والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والإسماعيلي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق النقل الحصري للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السكندرى الدورى المصرى الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024