وقع المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بروتوكول تعاون مع ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق وذلك في سبيل توفير الإقامات اللازمة لتسكين القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حضر توقيع بروتوكول التعاون اليوم الأربعاء المهندس عادل وإلى العضو المنتدب بالشركة القابضة للسياحة والمستشار محمد عبد الواحد والمستشار عبد السلام محمود عضوي مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والمستشار شادي رياض نائب المدير التنفيذي للهيئة والمستشارين أشرف عبد الصادق ومحمد عبد العال وإنجي بدوي أعضاء الجهاز التنفيذي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة 2024

إقرأ أيضاً:

لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية

وقعت جمعية رجال أعمال الإسكندرية، برئاسة محمد هنو، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بروتوكول تعاون مع وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وذلك لتوفير فرص التدريب والتأهيل، وريادة الأعمال للشباب من 14 محافظة في مركز التدريب والتشغيل المهني vtec التابع للجمعية، الاثنين.

حضر التوقيع من جانب الجمعية المهندس مدحت القاضي، نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد عرفة عضو مجلس الإدارة.

وقالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن توقيع بروتوكول العمل يُتيح فرص تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، والاستفادة من خبرات الجمعية في دراسة احتياجات الأسواق الخارجية

أضافت الجندي أن تنفيذ البرامج التدريبية للشباب في مركز التدريب المهني والتوظيف VTEC التابع للجمعية يؤهل الشباب المصري وفقًا لاحتياجات سوق العمل، بالاستفادة من إدارة الجمعية ومراكز تدريب المؤهلات العليا والفنية بالتنسيق مع شركاء دوليين؛ لتنفيذ المشروعات والبرامج التدريبية بالتعاون مع المركز الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج.

وأكدت وزيرة الهجرة أن توقيع البروتوكول مع جمعية رجال أعمال إسكندرية يُعزِز من فُرص الهجرة الآمنة، تماشيًا مع المبادرة الرئاسية «مركب النجاة»، موضحًة تشكيل لجنة عُليا لمُتابعة تنفيذ الأعمال.

من جانبه، رحب محمد هنو، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال إسكندرية بالتعاون مع وزارة الهجرة، مُشيرًا إلى أن توقيع البروتوكول يُمكِن الشباب اجتماعيًا واقتصاديًا، موكدًا أهمية الاستثمار في الموارد البشرية والتكنولوجية لدعم أصحاب المُنشآت الصغيرة.

ي السياق نفسه، طرح «هنو» إمكانية التعاون مع وزارة الهجرة في عددٍ من المجالات من بينها؛ الهجرة الآمنة والتدريب من أجل التوظيف وانتقال العمالة، فضلًا عن توفير الكوادر المؤهلة.

وأضاف «هنو» أن هذا البروتوكول يتوافق مع الأهداف المُشتركة لجمعية رجال أعمال إسكندرية وحرصها على تحقيق أقصى استفادة للوطن؛ بتدريب الشباب وتأهيلهم لإيجاد فرص عمل، مُشيدًا بنشاط وزارة الهجرة في دعم وتدريب الشباب.

مقالات مشابهة

  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة "ابدأ" ومجموعة مون دراجون الإسبانية لتعميق سبل التعاون المشترك
  • وزير التجارة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "ابدأ"ومجموعة مون دراجون الإسبانية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة «ابدأ» ومجموعة مون دراجون الإسبانية
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • الغزواني يقترب.. ماذا نعرف عن رئيس موريتانيا المتصدر للانتخابات؟
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرًا في موريتانيا
  • بروتوكول تعاون بين"التنمية الصناعية ومحكمة استئناف القاهرة"
  • توقيع بروتوكول تعاون وعمل مع وزارة الصحة المصرية
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري